فتحت عيناها ، وتراجعت اليد الموضوعة على كتفها.رفعت رأسها ، وأومضت عدة مرات لتركيز عينيها قبل أن تنظر حولها بارتباك.
بعد أن عالج دماغها مكان وجودها ، أدارت رأسها ونظرت إلى الصبي ، ورأته يقف أمام مكتبها.
"آسف لإيقاظك ، لكن الاحتجاز انتهى ومشرفنا ليس سعيدًا للغاية بالتأكيد لأننا نمنعها من إغلاق المدرسة .."
أوضح الصبي ، بينما سرعان ما وقفت إيونهي وحشيت أغراضها في حقيبتها.
"أوه ، أنا آسفة.." اعتذرت ، وهي تتعثر لتضع حقيبتها على كتفها.
ضحك الصبي وهز رأسه ونفض اعتذارها. "آه ، لا تقلقي. بدوت متعبًا جدًا." هز كتفيه ، وسار إلى جانب الفتاة المرتبكة وهم يحمسون غرفة الاعتقال وهم يشقون طريقهم نحو مخرج المدرسة.
"إلا أنني ما زلت متعبة." تمتمت ، وضغطت شفتيها معًا في خط رفيع.
أدار الصبي رأسه مائلاً إياه قليلاً حيث امتلأت عيناه بالفضول. "آه ، حقًا؟ هل لي أن أسأل لماذا؟"
"لا يوجد شيء مميز .. لقد بقيت حتى وقت متأخر جدًا لمساعدة صديقتي في واجبات الكيمياء المنزلية في فيس تايم." ردت وهي تمرر أصابعها من خلال شعرها الداكن.
"أوه ، لقد فهمت. أنت ذكية جدًا إذن؟ كما تعلمين ، يطلب أصدقاؤك مساعدتك .." ابتسم بحرج ، وهو ينظر إلى الأرض وهم يسيرون في قاعات المدرسة الفارغة.
"يمكنك قول ذلك." همهمت ، ورفع حواجبها قليلا. بشكل عام ، حصلت على درجات جيدة ، حيث كانت دائمًا موهوبة أكاديميًا. كانت قادرة على معالجة الأشياء وفهمها بسرعة ، مما جعل عملية التعلم لديها أسهل قليلاً.
"آه ، إذا كنت ذكيًا ، فقط قل ذلك." مازح الصبي وهو يدحرج عينيه بشكل هزلي.
ضحكت يونهي وهي تهز رأسها.
"لكي نكون منصفين ، في المرة الأخيرة التي حاولت فيها تكوين صداقات جديدة ، اكتشفت أنهم يريدون فقط إجابات لمشاكلهم الرياضية."
رفع الصبي حاجبًا ، وأدار رأسه لينظر إليها. "أوه ، حقًا؟ هذا محزن. حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن ذلك معي. لست بحاجة إلى أي مساعدة في أي شيء في الوقت الحالي." ابتسم الصبي الغامض ، وألقى بإبهامه في الهواء.
"من الجيد سماع هذا." همست الفتاة ، ابتسامة غامضة تشد شفتيها. بحلول الوقت الذي انتهت فيه محادثتهم ، كانوا قد وصلوا بالفعل إلى خارج المدرسة.
ولقائهما وداعهما ، ذهب كلاهما في اتجاهين متعاكسين ، وبدءا مسيرتهما إلى المنزل.
———
جلست الفتاة في ردهة الطعام في مركز تجاري بين مينجي ودانييل ، وكانت الفتيات الثلاث الأخريات يجلسن مقابلهن.
بالنسبة إلى يونهي ، كانت معظم المحادثة التي أجرتها الفتيات الخمس مكتومة ، بسبب ضياع أفكارها.
يونهي اوني، أنتي هادئة حقًا." أشارت هايين ، وهي تنظر إلى الفتاة الأكبر سنًا برأس مائل.
"إنها ليست مخطئة .. ما الذي يدور في ذهنك؟" استغربت هاني ، بينما ضغطت أونهي شفتيها معًا في خط رفيع.
على الرغم من أنها ترددت ، مدركة مقدار المضايقة التي ستحصل عليها من كلماتها القادمة ، إلا أنها تحدثت في كلتا الحالتين بسبب وجود شعور غير معروف بداخلها ، وبحاجة إلى نصيحة صديقاتها.
"التقيت بشخص ما في ذلك اليوم ، ويبدو أنه شخص لطيف." تمتمت وهي تعبث مع اللحليب المخفوق على الطاولة أمامها.
أطلقت دانييل شهيقًا صغيرًا ، وشبكت يدها على فمها بشكل كبير.
"هو؟!"
أومأت يونهي برأسها بخجل ، وغطت أذنيها بينما صاح أصدقاؤها.
"يا .. الناس ينظرون إلينا." عبست ، مما جعلها تستهزئ من قبل اصدقائها.
"هذا لا يهم الآن .. ما اسمه !؟" سألت مينجي ، وفجأة كان كل الاهتمام على يونهي.
توقفت الفتاة ، أدركت أنها لم تساله. تحولت نظرتها إلى أسفل ، نظرة خيبة أمل على وجهها.
"لا أعرف.."
"ماذا؟ كيف لا تعرف اسمه؟" رفعت هايرين حاجبيها في مفاجأة ، وحصلت على إيماءات موافقة من أربع فتيات أخريات.
"لا أعرف .. لم يخطر ببالي أن أطلب ذلك. ولكن ، في كلتا الحالتين ، ربما لا يهم. لن أراه مرة أخرى ، على أي حال." هزت كتفيها.
"ولما ذلك؟" قامت هايين بإمالة رأسها بدافع الفضول.
"فقط لأنني أشك في أنني سألتقي به مرة أخرى .. لا أعرف ما هي الدروس التي يأخذها ، أو أي شيء عنه في هذا الشأن. كل ما أعرفه هو أنه يذهب إلى مدرستنا." شرحت يونهي وهي تلاحق شفتيها معا
"أوه ، هيا .. لا تفكر بهذه الطريقة. يذهب إلى نفس المدرسة ، لذا فإن احتمال رؤيتك له مرة أخرى مرتفع للغاية." أشارت دانييل.
"إنها على حق يا يون." أومأت مينجي برأسها نحو الفتاة ، التي كانت همهمة فقط وأخذت رشفة من الحليب المخفوق.
———
أنت تقرأ
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌
Romanceانني في موقف غير واضح رغم انني معجبة بك نوعا ما لا اريد حديث مليء بالالغاز ، فقط قلها كما قلتها مسبقًا لن انتظر حتى الصباح ، فقط قلها مرة اخرى ..🌟.. Newjeans - ditto بطولة "( جونغوون x يونهي )" ملاحظة: لا اقصد الاهانة او الاساءة الى اي عضو من انهاي...