- النهايه | 50 -

581 49 35
                                    


قَبل كلشي احب ان اشكر كُل من قرأ هَذه القصه ودعمها وقال لي كلمات ايجابيه ولطيفه، يجب ان تعرفوا انَ لولاكم لَما كُنت انهيت هَذه القصه، بِصراحه استمتعت كثيرًا وانا أكتبُها واقرأ تعليقاتكم.

سَيكون مِن الممتع صُنع قِصه أخرى والتكَلم معكم حولها وحول احداثِها، لَكن لا اظن انني سأصنع تلك الروايه في وَقت قريب حقًا ، اظن انني سأخذ فتره راحه او ربما لا؟ لا إعلم حقًا حيال ذلك.

لَكن اعدكم من انني سأصنع قصه اخرى، لا اعلم متى...لكن اعرف انني سأفعل ذلك من اجلكم 3>>.

رُبما سيكون غريبًا ان اقول.... أنني حقًا ادخل هَذا التطبيق عِندما اكون في اسوء حالاتي واشعُر انني في الحَضيض..

ميمي؟ لِماذا تدخُليه عندما تشعرين هَكذا؟.

حسنًا رُبما بسبب لطفكم معي ، انتم حقًا احد كنوزي التي لا اريد خسارتها حَقًا، لذا ... لنكن معًا مهما حصل!.

أحبكم حقًا 3>>>.

———

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

25 ديسمبر 2022
9:05 صباحًا

"جونغوون، استيقظ! إنه عيد الكريسماس !" تحدثت يونهي بهدوء ، وهزته لتوقظه بلطف.

تحرك الصبي في نومه ، فهرب أنين صغير من شفتيه بينما كانت قبضته على جسدها مشدودة ، وعيناه ترفرفان بينما استقرت ابتسامة صغيرة على شفتيه. "عيد كريسماس مجيد يا يون". تمتم بتعب ، يمرر رأسه في ثنية رقبتها.

ابتسمت الفتاة وهي تمرر أصابعها بين شعره.

امتلأت السعادة في جسدها ، ووضعت خدها على قمة رأسه بينما كانت تستمع إلى أنفاسه الصغيرة بينما استمر في السماح لنفسه بالاستيقاظ بشكل كامل.

"عيد ميلاد مجيد ، وون". ردت بهدوء ، مسترخية في قبضته من فورة الإثارة السابقة التي شعرت بها عندما استيقظت.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌 🎉
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن