- 49 -

350 38 29
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

عيد الكريسماس، 6:16 مساءً.

وقفت يونهي ولفّت بطانيتها حول هيكلها وهي تمشي نحو بابها الأمامي.

مدت الفتاة يدها وادارت العجله لكي تفتحها وتكشف عن جونغوون مبتسمًا.

"واو ، أنت احتفالي للغاية." حدقت يونهي ، متطلعه إلى قبعة سانتا التي كان يرتديها.

أومأ الصبي برأسه ، مبتسمًا بخجل وهو يعانق الفتاة بهدوء. "حسنًا. أردت الدخول في روح عيد الكريسماس ." هز كتفيه وابتعد عن العناق ودخل الشقة.

بعد أن خلع حذائه ومعطفه ، تبعها إلى غرفة معيشتها ، وشاهدها وهي تتراجع إلى أسفل على أريكتها ، وتثاؤب صغير يهرب من شفتيها.

جلس جونغوون بجانبها ، وضع حقيبته على الأرض. "تبدين متعبه." لقد ارتد على جبين ، وكسب همهمة ردا على ذلك.

"نعم. سأكون صادقًا ، لقد استيقظت للتو من غفوة .. لقد فقدت مسار الوقت ونمت طويلاً." اعترفت بالضغط على شفتيها معًا في خط رفيع.

أطلق جونغوون ضحكة هادئة ، وهز رأسه وابتسامة تسللت على شفتيه، فتح ذراعيه  ، وهو يشاهدها وهي تزحف إليهما بحنقة ، محتضنةً حتى صدره.

"مهلا ، انتظرِ ، هل هذا يعني أنني أيقظتك؟" أمال جونغوون رأسه.

"لا ، لم تفعل. استيقظت مثل ، قبل ثلاث دقائق من وصولك إلى هنا وكنت على هاتفي فقط." اجابت يونهي، أطلق جونغوون انفاس من الراحة ، وأطلق همهمة ردا على ذلك.

كان سيشعر بالذنب إذا أيقظها. " ماذا  تخططين للقيام به الليلة؟" سأل الصبي وهو يمشط شعرها بأصابعه.

"لا أعرف .. بصراحة ، الخطط الوحيدة التي أعلم أننا سنفعلها في الواقع هي مشاهدة الأفلام وصنع الكوكيز." ضحكت وهي تداعب ذيل قميصه من النوع الثقيل.

"هذا جيد. سنجد أشياء نفعلها .. بالنسبة للمبتدئين ، هل أنت جائعه؟ لقد تأخر الوقت."

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن