- 35 -

279 35 25
                                    


( بارت قصير لان معندي افكار )

———

"أوه ، دايجونغ .. كان كل ما حلمت به وأكثر .. شفتيه ناعمة جدًا. شعرت بشرارة بيننا ، لقد فعلت ذلك حقًا! أنا أعلم أنه شعر بها أيضًا .." تنهدت جيوو ، جالسًا في كرسيها.

"حرفيًا دفعك بعيدًا عنه واندفع بعيدًا بغضب .." غمغم الصبي خنقًا في ضحكته.

"كاذب! كنا نُقبل بعضنا لمثل ، عشر ثوان أو ما شابه .."

"نعم ، لأنك لن تتركيه. كان بإمكاني رؤيته بوضوح شديد ، جيوو. كان يحاول حرفيًا إبعادك عنه لكنك كنت تمسكين به."

"مهما يكن ، أنا لا أهتم. ربما لديه مشاعر تجاهي الآن بعد أن قبلنا بعضنا . أنا متأكد من أنه شعر بالفراشات. لقد كان مذهلاً." همهمت جيوو بارتياح ، وارخت ذقنها في راحة يدها.

"نعم ، مهما قلت .. لا أرى كيف يمكنك أن تحب شخصًا مثيرًا للشفقة مثل يانغ جونغوون، لكن ليس أنا." قام دايجونغ بتدوير عينيه ، وهو يمسح أنفه باشمئزاز من ذكر اسم الصبي.

"اخرس ، دايجونغ. أنت فقط غيور لأنني لست واقعه بالحب لك." سخرت جيوو قبل أن تتكئ على مقعدها.

سحبت الفتاة هاتفها ، وفتحت موقع انستاغرام.

دايجونغ ارتد حاجبًا ، مائلة لرؤية شاشتها. "ماذا تفعلين؟"

"سأرسل رسالة إلى يونهي. تأكد من أنها تعتقد أنه قبلني. ليس العكس. سيضمن أنها سوف تكرهه بعد ذلك ، إذا لم تفعل ذلك بالفعل." أوضحت جيوو ، وهي تبتسم وهي تتنقل عبر متابعة جونغوون قبل أن تجد حسابها.

———

الانستاغرام
تشوي.يونهي
اليوم الساعة 8:32 مساءً.

جيوو
مرحبًا يا فتاة!

تشوي يونهي
أهلاً

جيوو
أردت فقط الاعتذار عما حدث الليلة !!

تشوي يونهي
حسنا

جيوو
إذا علمت أنه لديك شيء ما يحدث
بينكما، فلن أتركه يقبلني أبدًا 🥺 ..!
علينا نحن الفتيات أن نلتزم ببعضنا البعض

تشوي يونهي
أوه

جيوو
نعم هل ما زلت تحبين جونغوون ؟

تشوي يونهي
كيف علمت اني احببته في المقام الاول؟

جيوو
أوه خمنت
كان واضحا لأنه كان موعدك

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن