- 7 -

449 64 29
                                    


انستاغرام
الاشعارات الجديدة • بالأمس
بدأ lee_ho1 و k_sunoo و 4 آخرين في متابعتك.
———

لتخويف حواجبها ، نقرت على الإشعار بدافع الفضول ، حيث كانت تشاهدها لأنها تتيح لها الوصول إلى تطبيق انستاغرام .

بالنقر على أحد الملفات الشخصية ، لاحظت أنه قال متبوعًا بـ yangjw_04 ، لذلك افترضت أنه كان يتحدث عن أصدقائه الليلة الماضية.

ذاهب لمتابعة كل منهم ، هي تم تأكيد الشكوك عندما رأت حساب نيكي.

ترك ضحكة صغيرة ، هي تابعته مرة أخرى قبل أن يوقفها الهاتف والمغادرة للاستعداد للمدرسة.

بعد حوالي ساعة ، دخلت الفتاة إلى المدرسة المألوفة ، وسارت في قاعات المدرسة التي بدأت ببطء في الازدحام بالطلاب الذين وصلوا إلى الفصول الدراسية ، على الرغم من أنهم لم يبدؤوا لفترة أطول قليلاً.

في النهاية ، وصلت إلى خزانة ملابسها ، ووضعت الدبوس قبل فتحه وحشو الكتب التي ستحتاجها لفصلها القادم في حقيبة ظهرها.

بعد أن أغلقها بتنهيدة صغيرة ، إيونهي انزلقت ذراعيها من خلال أحزمة لها على ظهره وقلبت كعبيها ، بداية للسير في اتجاه خزانة مينجي ، كما هم دائما نلتقي هناك في الصباح. ومع ذلك ، سقط زوج من العيون على شخصيتها وهي تسير بجانبها ، وابتسامة على شفاههم وهم يتحدثون ، "مرحبًا ، نونا!"

استمتعت الفتاة الى بصوت مألوف ، أدارت رأسها لترى أي شيء آخر غير نيكي يلوح لها.

توقفت في مساراتها ، وسوف تستقبله بابتسامة. "آه ، هيي نيكي. من الجيد رؤيتك." قال يونهي ، وقف أمام العملاق البالغ من العمر سبعة عشر

ممهم وانت ايضا، لقد تابعتك على الانستاغرام لليلة البارحة ، لذا من الافضل لك متابعتي أيضًا " وأشار وهو يضع ذراعيه فوق صدره

"أعلم ، لقد فعلت بالفعل .. وأعتقد أن الخمسة الآخرين الذين تبعوني هم أصدقاؤك ..؟" تميل رأسها ، لا تزال غير متأكدة قليلاً من كلماتها.

"أوه ، نعم. تابعك الهيونغ أيضًا ، فقط لإحراج جونغوون -هيونغ على ما أعتقد. إنه لأمر ممتع حقًا إغاظته ، انت تعلمين؟" تجول متكئًا على خزانة ملابسه قبل أن يطلق الصعداء.

خنقت يونهي الضحك ، وأطلقت همهمة تقديرًا لكلماته. "أنا متأكد من ذلك .." تمتمت وهي تهز رأسها بابتسامة.

"أيضًا ، كن مستعدًا لإضافتك إلى بعض الدردشة الجماعية الغبية على إنستاغرام.. لقد سمعت الهيونغ يتحدثون عن إنشاء واحدة ، لكنني لست متأكدًا من موعد أو ما إذا كانوا سيتابعون خطتهم." حذر نيكي ، وحصل على إيماءة في التفاهم من الفتاة.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن