- 22 -

334 59 16
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

ترفرفت عيناه ببطء ، مما سمح لهم بالتكيف مع الإضاءة المظلمة إلى حد ما.

قام بتجعيد حواجبه قليلاً ، ليجد نفسه يستيقظ في غرفة لم تكن بالتأكيد له.

رغم ذلك ، بمجرد أن قام بمعالجة كل شيء ، أدرك أنه لا يوجد سوى غرفة معيشة تشوي أونهي.

بعد أن شعر بثقل على جسده ، أدار رأسه ، واتسعت عيناه بشكل مفاجئ عندما رأى يونهي النائمة محتضنة ضده.

كانت تعانقه.

احمر خدي جونغوون باللون الأحمر عند رؤيتها ، وربط شفتيه معًا برفق بينما أجبر نفسه على إخفاء كمية الأوه التي كانت تهدد بالفرار من فمه.

لقد خمّن أنها حقًا لم تكن تكذب عندما قالت إنها بحاجة إلى شيء لتحتضنه لتغفو.

بحذر ، وصل جونغوون بهاتفه ، الذي تم وضعه حاليًا على الوسادة بجانبه.

عند تشغيله ، هسهس قليلاً عند سطوع الشاشة ، وحجب عينيه على الفور وهو يخفض سطوعه.

بعد أن أطلق تنهيدة صغيرة ، انتقلت عيناه إلى الأرقام الكبيرة المعروضة على شاشة القفل الخاصة بها.

5:23am.

هذا من شأنه أن يفسر سبب بقاء الظلام في الخارج.

كان لا يزال لديهم ساعتان ونصف أخرى قبل بدء المدرسة ، وهو أمر جيد.

أوقف هاتفه ، وحوّل انتباهه مرة أخرى نحو الفتاة النائمة ، وابتسامة صغيرة تجذب زوايا شفتيه.

كان جزء منه يتساءل كيف سيتمكن من النهوض دون إيقاظها.

بعد لحظة من التأمل ، غيَّر موقفه ببطء ، وهرب من قبضتها ووقف.

أولاً ، مد ذراعيه وساقيه ، بعد أن كان في نفس الوضع طوال الليل.

بعد لحظة ، قام بلف ذراع حول خصرها بعناية بينما كانت الأخرى تحت ركبتيها ، ورفعها عن الأريكة إلى ذراعيه.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن