———كانت أيام قليلة صعبة ليس فقط لـ يونهي و جونغوون، ولكن لمن حولهم أيضًا.
الوقت الحالي هو 2:54 صباحًا.
جلست الفتاة في صمت ، تلتقط الجلد حول أظافرها وهي تحدق بمنظر سيول.
هبت الريح من شعرها ، وكانت ساقاها تتأرجحان ذهابًا وإيابًا وهي تتدلى من حافة المبنى.
من كان يظن أنه قبل أيام قليلة من عيد الميلاد - وقتها المفضل في العام ، ستكون قاتمة للغاية.
لم تكن حتى تتطلع إلى العطلة المبهجة. بدلاً من ذلك ، كانت تتطلع إلى اليوم الذي ستتمكن فيه أخيرًا من المضي قدمًا والضحك بشأن هذه الفوضى بأكملها.
لكن في الوقت الحالي ، لم تكن تبذل قصارى جهدها. كان أصدقاؤها قلقين على صحتها ، لكنهم لم يكونوا متأكدين من كيفية المساعدة ، لأنها طلبت منهم فقط تركها بمفردها لفترة قصيرة ... قائلة إنها تريد وقتًا لنفسها.
على الرغم من تحطم قلبها تمامًا إلى قطع صغيرة ، إلا أنها تمكنت من إقناع نفسها أنها بخير ، وأنها اتخذت القرار الصحيح. لأنها بدأت تخمن نفسها كثيرًا.
ولكن ، حتى الآن ، فات الأوان لتغيير قرارها فجأة. لم يكن لديها آلة زمن ، ولم يكن لديها ما تفعله سوى محاولة فاشلة للتكيف مع الوضع.
لقد تمنت للتو أن جونغوون كان على ما يرام ، وأنه قد تعامل بالفعل مع الموقف واستمر بالمضي قدما ، على الرغم من أنه لم تمر سوى ثلاثة أيام تقريبًا منذ ذلك الحين.
ألقت يونهي نظرة خاطفة على هاتفها الملقى بجانبها. لقد تم تفجيره بأشعارات مستمرة مؤخرًا ، تأتي من كل واحدة من صديقاتها على حدة.
لم يسمعوا عنها شيئًا منذ فترة قصيرة ، كل منهم عبر عن مخاوفه على سلامتها.
بأيدٍ مترددة ، التقطت الهاتف ببطء ، وفتحت قفله عندما فتحت تطبيق الرسائل الخاص بها.
بدافع الغريزة ، نقرت على أحدث جهة اتصال حفظتها في هاتفها والتي أرسلت آخر رسالة لها - لم يكن هذا الشخص سوى ليي-هيسونغ .
———
الرسائل
هيسونغ
الأحد الساعة 6:49 مساءً.هيسونغ
يونهي ، ماذا حدث؟
أين ذهبت؟الأحد ، الساعة 8:42 مساءً.
مكالمة فائتةهيسونغ
سمعت ما حدث
أنت مخطئ ، يونهي
هذا ليس خطأك ، لذا استمعي إلي وتوقفي عن لوم نفسك
راسليني قريباً من فضلك
أنت تقرأ
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌
Romanceانني في موقف غير واضح رغم انني معجبة بك نوعا ما لا اريد حديث مليء بالالغاز ، فقط قلها كما قلتها مسبقًا لن انتظر حتى الصباح ، فقط قلها مرة اخرى ..🌟.. Newjeans - ditto بطولة "( جونغوون x يونهي )" ملاحظة: لا اقصد الاهانة او الاساءة الى اي عضو من انهاي...