- 15 -

369 45 44
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

حملت يونهي المعطف الأسود على صدرها ، وجلست على طاولتها المعتادة في المقهى المألوف بينما كانت تنتظر ظهور جونغوون .

دقت أصابعها على الطاولة بقلق ، وكانت ساقها ترتد لأعلى ولأسفل.

شعرت بالتوتر.

لماذا شعرت بالتوتر؟

لقد كان مجرد تسكع عادي مع صديقها.

لا شيء خارج عن المألوف ، أليس كذلك؟

تلك الأشياء التي أخبرها عنها الأولاد تجعلها تفكر في كل شيء حقًا.

تنهدت ، وهربت أنين شفتيها وهي تميل رأسها إلى الطاولة.

"هيي." تحدث صوت ، مما جعلها تنهض وتنظر إلى الوجه المألوف الذي يجلس الآن في المقعد المقابل لها.

تذمرت تحت أنفاسها ، ولم تعد في مزاج للتعامل مع هذا بعد الآن. كان ذلك العامل منذ زمن بعيد - العامل المخيف ، على عكس الموظف اللطيف المعتاد الذي كانت يونهي مغرمة به.

"أنت يونهي ، أليس كذلك؟ أنا جونغسوو." قدم الرجل نفسه ، وتواصل للمصافحة.

أومأت الفتاة برأسها وهي تصافحه بتردد.

مع ذلك ، كان الأمر غريبًا حقًا لأنه أمسك بيدها لفترة طويلة.

"اذن ، يونهي ، كم عمرك؟ بالنسبة لي انا عمري ستة وعشرون." تساءل جونغسوو ، وهي تضغط على شفتيها معًا في خط رفيع ، وتتحول بشكل غير مريح في مقعدها وتسحب تنورتها لأسفل.

ستة وعشرون؟ آسف ، لكنها اعتقدت أنه كان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا على الأقل.

"آه .. أنا في الثامنة عشرة". تمتمت بنظرتها وهي تتجه نحو يديها اللتين كانتا في حضنها.

"أوه ، إذن أنت ما زلت طالبه؟ همم .. هذا مؤسف .. لكن ، لا بأس ، يمكنني العمل مع ذلك." قال ، لكسب نظرة مشوشة ومكتظة من الفتاة.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن