- 14 -

375 58 27
                                    

"وداعا ، يونهي-اوني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"وداعا ، يونهي-اوني." ابتسمت هايرين وهي تعانق الفتاة بإحكام قبل أن تبتعد.

"إلى اللقاء! أرسلوا لي رسالة نصية عند وصولكم جميعًا إلى المنزل ، حسنًا؟" قالت يونهي ، وحظيت بالعديد من الردود المختلطة ولوحت وداعًا بينما كانت الفتيات الخمس ينزلن في قاعات مجمع شقتها متجهين إلى المصعد.

بمجرد أن غابت صديقاتها عن الأنظار رسميًا ، عادت إلى شقتها وأغلقت بابها الأمامي ، وتنهدت لأنها شعرت فجأة بالفراغ دون حيوية صديقاتها.

ضغطت شفتيها معًا في خط رفيع ، وسرعان ما تجاهلت الأمر ، مدركة أنها ستعتاد على الهدوء في أي وقت من الأوقات ، كما فعلت دائمًا.

بالعودة إلى غرفة معيشتها ، قفزت على سريرها ووصلت إلى هاتفها الذي تم وضعه حاليًا على منضدة سريرها.

إذا كانت صادقة تمامًا ، فقد كانت خائفة جدًا من فتح هاتفها.

لم تفتحه على الإطلاق بعد الأحداث التي وقعت في الصباح الباكر.

في الواقع ، انتهى بها الأمر بالعودة إلى النوم مباشرة بعد أن حدث كل شيء في محاولة ناجحة لإبعاد ذهنها عن التفكير بهذه الأشياء.

ومع ذلك ، لم يدم الأمر طويلاً حيث عاد كل شيء سريعًا إلى رأس عقلها بمجرد أن استيقظت للمرة الثانية.

مع نفَس صغير ، فتحت يونهي هاتفها ونظرت إلى إشعاراتها ، وشاهدت 9+ من الدردشة الجماعية التي اضافها إليها جونغوون، والمعروفة باسم

عشاق شين رامين 🍜😍

بالإضافة إلى 3 اشعارات من جونغوون نفسه.

لم تكن لتكذب ، شعرت بقلبها كما لو كان ينبض بسرعة غير طبيعية بـمجرد التفكير في الصبي.

لم تستطع التوقف عن التفكير فيما قاله الأولاد الستة.

كانت يونهي مرتبكة مع مشاعرها الخاصة.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن