- 45 -

312 44 12
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

عند دخولها الغرفة المألوفة ، سقطت عيناها على شخصيته التي استلقيت على سريره وظهر مواجهًا لها.

فتحت فمها للتحدث ، قبل أن تغلقه على الفور ، وشعرت بتوتر أعصابها مرة أخرى. شتمت يونهي نفسها بصمت لكونها جبانة للغاية.

ابتلعت الكتلة في حلقها ، وتمكنت أخيرًا من الكلام. "جونغوون.." تمتمت ، وهي تراقب وهو يقفز على الفور من وضعية الاستلقاء ، جالسًا الآن منتصبًا على سريره وهو يحدق بها في حالة صدمة.

"ما بحق الـ- يونهي؟" قام بتجعيد حاجبيه ، واقفًا من سريره وهو يقترب من شخصيتها المتوترة. "هل هذه انت حقا؟" سألها ، وأومض ببطء في نظره إليها باهتمام.

أومأت الفتاة برأسها ببطء ، وهي تبتسم بحزن للصبي الذي أطلق أنفاسه الصغيرة.

"أنت هنا .. لكن لماذا؟" أمال رأسه ، في انتظار الرد.

"لأراك". ردت ، وقابلت بصره ، فقط لتنظر إلى يديها على الفور. "جونغوون، أريد التحدث." تنهدت وهي تضغط على شفتيها في خط رفيع.

أومأ جونغوون برأسه ببطء بتفهم. "حسنًا. هذا جيد .. أريد أن أتحدث معك أيضًا." قال. مدّ الصبي يدها بتردد ، ونظر إليها للتأكد من أنها بخير.

أومأت برأسها ، وأعطته موافقتها.

أخذ جونغوون يدها في يده ، وسحبها معه برفق للجلوس على حافة سريره. "يمكنك البدء." تحدث جونغوون مشيرًا لها أن تذهب أولاً.

همست يونهي مستلقًا ظهرها على الحائط.

"لا اعرف .. لا أعرف من أين أبدأ. لم أخطط لهذا مسبقًا ، فقط .. قررت باندفاع المجيء. لقد كنت في ذهني كثيرًا مؤخرًا." تمتمت ، خجلت من كلماتها الخاصة وهي تتجنب الاتصال بالعين مع الصبي - الذي كان يحمر خجلاً أيضًا. "جونغوون، أنا حقًا ، آسفه حقًا للطريقة التي آذيتك بها. لقد كان من الأناني حقًا ألا أفكر في مشاعرك .. لقد شعرت بذلك .. انا المذنبه لتعرضك لكثير من الألم ، لذلك دفعتك بعيدًا وأقنعت نفسي أنه سيفيد كلانا .." بدأت يونهي تتنهد وتنظف حلقها بينما واصلت.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن