- 44 -

277 38 23
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

على الرغم من أن ذاكرتها كانت غامضة للغاية ، إلا أنها تتذكر أن هيسونغ قد أيقظها من قبل ، والذي اوصلها إلى مجمع شقتها.

كان قد عرض أن يدخلها إلى الداخل ، لكن يونهي رفض ، قائلاً إنه فعل ما يكفي بالفعل ، وإنها لا تريد منعه من العودة إلى منزله بعد الآن.

بينما لم يمانع هيسونغ ، وافق على طلباتها لأنها بدت على استعداد تام لها.

عانقته يونهي وقالت وداعًا ، قبل أن تعود إلى مبنى شقتها وتسافر عبر المصعد وصولًا إلى طابقها.

آخر شيء تتذكره هو اصطدامها بسريرها ، والسقوط في نوم بلا أحلام.

حاليًا ، كان الوقت 2:12 مساءً.

كانت يونهي قد استيقظت للتو ، وعادت إلى المنزل في حوالي الساعة 4:32 صباحًا.

كانت متعبة وتحتاج إلى الراحة.

كانت متأكدة تمامًا من أن جدول نومها قد دمر تمامًا في هذه المرحلة ، لأنها لم تكن نائمة أو مستيقظة في أوقات معقولة مؤخرًا.

أول شيء فعلته إيونهي عندما استيقظت هو سحب نفسها من سريرها ، وتمشي إلى خزانة ملابسها لتستبدل ملابسها قبل أن تتوجه إلى حمامها لتستحم

شعرت بالقذارة ، بعد أن عادت إلى المنزل بعد خروجها لساعات ولم تستحم - وهو أمر كانت عادة تمتنع عن فعله كما تفعل في كل مرة ، شعرت بعدم النظافة.

ولكن ، من الواضح ، أنها تعمل فقط لمدة ساعتين من النوم ، لم يكن لدى يونهي طاقة كافية لتحمل نفسها كما كانت ، لذلك لم يكن هناك طريقة لتكون قادرة على الحفاظ على استقرارها تحت الماء الساخن.

بعد الاستحمام وارتداء ملابسها في زوج عشوائي من بنطال رياضي وسترة من النوع الثقيل ، حدقت في انعكاس صورتها في مرآتها.

اتسعت عيناها قليلاً بدهشة ورؤية الهالات السوداء التي استقرت تحتها عيناها. خففت نظرها ، مع العلم أنها توقعت حدوث ذلك على أي حال.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن