- 40 -

271 40 44
                                    


( اسفه على البارت القصير مره )

———

"من؟" استجوبت يونهي واستدارت.

شعرت بدقات قلبها تنخفض ​​في صدرها ، ولم تقابل سوى نظرة يانغ جونغوون.

نظرت بسرعة بعيدًا ، ناظرة إلى الأولاد الستة الذين يقفون أمامها بحاجبين مجعدين.

"سأذهب إلى المنزل الآن." خرجت ، وبدأت في الابتعاد عندما لف يده حول معصمها ، وسحب ظهرها. "انتظري ، انتظري. ارجوك ابقى." تمتم نيكي.

تحولت نظرة يونهي إلى الأرض وهزت رأسها قليلاً. "أنا حقا لا أستطيع ، نيكي."

"يونهي ، من فضلك. فقط لبضع دقائق". تحدث هيسونغ، ناظرًا إليها بعيون متوسلة.

قضمت الفتاة شفتها السفلية ، وشعرت بنبض قلبها يرتفع بينما يملأ الصوت المألوف أذنيها.

" يونهي..؟ "

عندما سمعت هذا الصوت ، شعرت أنها تريد حفر قبرها في ذلك الوقت وهناك. تجنبت النظر اليه، والتزمت الصمت وهي تعقد ذراعيها على صدرها.

شتمت الفتاة نفسها بصمت لأنها وافقت على البقاء لفترة أطول مع نيكي.

كان من الواضح لها الآن أن خطته طوال الوقت كانت أن يقودها إلى جونغوون .

"أشعر أنه يجب علينا الإسراع بهذا الأمر ، نيكي." تمتم سونغهون، بدس في جوانب الشاب بينما أومأ برأسه في الاتفاق.

"اسرع ؟ ماذا تعني؟" تحدثت يونهي أخيرًا ، وصوتها فيه تلعثم طفيف بينما كانت عيناها تفحصان تعابيرهما.

لقد تحولت بشكل غير مريح ، وشعرت بنظرة جونغوون تحرقها.

لم تستطع الانتظار للعودة إلى المنزل. وكان يأخذ كل شيء بداخلها حتى لا تتخذ خطًا مباشرًا للخروج والعودة إلى المنزل.

شعرت بالحرج ، على أقل تقدير.

شعرت بالحرج والضعف في وجوده ، مدركة أنها سمحت لنفسها بالتأذي بسببه ، حتى بعد إقناع أصدقائها بأن ذلك لن يحدث أبدًا.

"دعنا نذهب إلى مكان غير مزدحم للغاية." اقترح جيك.

لم يكن نيكي واثقًا من أن الفتاة ستتبعهم ، أمسك بيدها وسحبها معهم برفق أثناء محاولتهم العثور على منطقة أقل ازدحامًا.

في النهاية ، تمكنوا من الوصول إلى الهواء الطلق ، حيث ارتجفت يونهي على الفور عندما ضرب الهواء البارد بشرتها.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن