( مافيني حيل اجيب صوره تخيلو انتو ايشي 😭 )———
" نيكي! " صاحت يونهي وهي تلوح للصبي الأصغر وهو يخرج من المنصة ، وشهادته في متناول اليد.
ابتسم نيكي بابتسامة مشرقة ، وهو يمشي نحو الفتاة وهو يلوح بشهادته في الهواء. "لقد تخرجنا أخيرًا!" أطلق صرخه ، واندفعت الإثارة من خلاله وهو يعانق الفتاة الكبرى بسرعة.
أطلقت الفتاة طنينًا ، أومأت برأسها قبل أن تبتعد. "إذن ، هل لديك أي خطط؟ أي شيء تريد القيام به الآن بعد تخرجك؟" أمالت إيونهي رأسها ، وكسبت كتفًا صغيرًا.
"امم .. ليس حقًا .. انتظري ، في الواقع ، لذي!. أريد حقًا الحصول على سيارة ، تمامًا مثل هيسونغ- هيونغ." استيقظ نيكي مبتسمًا عند ذكر الاسم.
"أوه ، سيارة؟ إنها فكره جيدة. أريد حقًا الحصول على سيارة أيضًا ، لكنني أخشى أنني سأكون جيده جدًا بالقياده." ضحكت وهي تضغط على شفتيها في خط رفيع.
"همم حقا؟ لماذا؟" استغرب نيكي ورفع حاجبًا باهتمام ، وهو يحدق في الفتاة وهو ينتظر إجابة.
"أنا لست من أشد المعجبين بالتواجد في السيارات منذ أن كنت أصغر سنًا. أشعر دائمًا أن شيئًا ما سيحدث. لذلك ، أنا قلق من أنه إذا كنت سأقود ، فمن المحتمل أن أكون مذعورًا للغاية وأتوقف كل خمس ثوان ". وأوضحت أونهي ، وأخذت نفسا صغيرا.
همس الصبي رداً على ذلك ، وأسقط الموضوع لأنه يمكن أن يقول إنها كانت غير مرتاحة له.
نيكي فتح فمه في الكلام ولكن بسرعة اوقف نفسه. كان مترددا.
أراد أن يسأل كيف كانت حالها ، حيث بدت سعيدة بشكل غريب في الوقت الحالي ، على الرغم مما حدث قبل ذلك ببضع ليال.
شعر كما لو أن سلوكها بدا مزيفًا ، لكنه لم يكن متأكدًا تمامًا وبالتأكيد لم يرغب في تجاوز أي من حدودها عن غير قصد.
آخر شيء يريد القيام به هو جعلها مستاءة منه ، لأنه في رأيه الشخصي كانت شخصًا رائعًا حقًا للتسكع.
بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هو وهي بحاجة إلى المزيد من الدراما في حياتهم.
لن يؤدي إلا إلى المزيد من الفوضى والتوتر أكثر مما يحتاجون إليه.
بعد لحظة من التأمل ، تنهد نيكي وبدأ يتحدث بتردد في منتصف سؤاله. "كيف حالك .. كما تعلمين ، كيف حالك بعد كل شيء؟ أنت تعرفين.. الأشياء التي حدثت في الحفلة الراقصة." سألها في حرج ، وشاهدها بينما تغير سلوكها قليلاً وتراجعت ابتسامتها قليلاً.
أنت تقرأ
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌
Romanceانني في موقف غير واضح رغم انني معجبة بك نوعا ما لا اريد حديث مليء بالالغاز ، فقط قلها كما قلتها مسبقًا لن انتظر حتى الصباح ، فقط قلها مرة اخرى ..🌟.. Newjeans - ditto بطولة "( جونغوون x يونهي )" ملاحظة: لا اقصد الاهانة او الاساءة الى اي عضو من انهاي...