"يونهي ،انتظري!" نادى صوت من خلفها ، مما جعلها تتوقف وتستدير لرؤية الصبي يكافح من أجل الحصول على حقيبته بينما يشق طريقه نحوها."لم يكن لدي أدنى فكرة أنك في صفي ..!" تحدث بمرح ، وابتسامة قاتمة على وجهه.
"أنا أعلم ، وأنا أيضًا ..! أخبرتني صديقتي اليوم للتو". أضافت يونهي ، وحصل على إيماءة من الصبي.
"أوه ، نعم. هكذا اكتشفت ذلك أيضًا. لقد راسلتني على انستاغرام حول هذا الموضوع." ضاحكه وهو يفكر مرة أخرى في نظام إدارة الديون.
"آه ، هذا ما أخبرتني أنها فعلته. أتمنى ألا تقل شيئًا محرجًا عني." قالت الفتاة ، ابتسامة عصبية تزحف على شفتيها.
"همم؟ أوه ، لا. كانت تسأل فقط عن كل الفصول التي كنت فيها ، ثم اكتشفنا أنك وأنا في نفس فصل الفن." أوضح الصبي ، وهو يتنفس بسعادة من الفتاة التي بجانبه.
"من الجيد سماع ذلك." سمحت لها بالخروج ورفع يدها لضبط دويها.
"سأكون صادقًا ، إنه لأمر مريح نوعًا ما أن تعرف أنكِ معي في هذا الفصل ، حيث لا يوجد أي من أصدقائي هناك ، لذلك أنا وحدي نوعًا ما." نطق جونغوون
بينما أضاءت عيون يونهي على كلماته. "حقا؟ أنا في نفس الموقف ، في الواقع." صرح يونهي ، بينما رفع جونغوون حواجبه في دهشة وأدار رأسه لينظر إليها.
"إنه لأمر مجنون نوعًا ما ، ما مدى ارتباطنا ببعضنا البعض." قال وهو يتنهد و يضحك وهو يتجول إلى الأرض.
"اوافقك الرأي . لكني لا أشكو. من الجيد أن يكون لديك صديق جديد." وعلقت بابتسامة ناعمة على شفتيها.
أومأ جونغوون برأسه بالموافقة. "نعم .. هيي -" بدأ ، فقط ليتم قطعه بصوت عالٍ وسط الحشد.
"هيونغ!"
أدار الاثنان رأسيهما في اتجاه الصراخ ، ورأيا صبيًا طويل القامة يندفع نحوهما ، وفي النهاية تمكن من رمي ذراعه حول جونغوون .
"من هذه؟" استجوب الصبي مشيرا إلى الفتاة الحائرة.
رد جونغوون "تشوي أونهي .." مبتعدًا عن قبضة الصبي الطويل.
أطلق الصبي شهقة ، واتسعت عيناه بدهشة. "واو ، إذن هذه هي تشوي يونهي الذي كنت تتحدث عنها؟ "
"نعم.." دفع جونغوون الصبي مشيرًا إليه أن يصمت.
ومع ذلك ، تجاهل الصبي إشاراته الواضحة ليكون هادئًا وأدار عينيه قبل أن يحول انتباهه مرة أخرى إلى الفتاة.
أنت تقرأ
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌
Romanceانني في موقف غير واضح رغم انني معجبة بك نوعا ما لا اريد حديث مليء بالالغاز ، فقط قلها كما قلتها مسبقًا لن انتظر حتى الصباح ، فقط قلها مرة اخرى ..🌟.. Newjeans - ditto بطولة "( جونغوون x يونهي )" ملاحظة: لا اقصد الاهانة او الاساءة الى اي عضو من انهاي...