- 41 -

277 40 29
                                    


( اسفه على السحبه امس 🙏🏻 )

———

كان الاثنان غارقين في الصمت ، ولم يعرف أي منهما من أين يبدأ.

هذا ، حتى جفف جونغوون حلقه ، وفتح فمه للتحدث. "أنا آسف حقًا ، يونهي. لم أقصد أن أؤذيك." تحدث جونغوون، محاولًا إخفاء التردد في صوته.

هزت يونهي رأسها ، وتشكل عبوس على شفتيها.

كانت لا تزال تتجنب النظر الى عينيه ، ولا تعرف ما إذا كانت مستعدة لمقابلتها بعد.

"لا يجب أن تعتذر يا جونغوون . لذا أرجوك لا تفعل. أنا من أحتاج إلى الاعتذار. أنا آسفه جدًا لأنني أخطأت في ذلك. لو لم أكن أحمقاء وصدقتك لم يكن ليحدث أي من هذا من البداية ". تمتمت يونهي ، لكمات خذيها من الغضب والتوتر ، موجهة نحو نفسها.

"مرحبًا ، لا تلومي نفسك. تمامًا كما قال هيسونغ-هيونغ ، أي واحد منا كان سيقع في ذلك. أيضًا ، من فضلك لا تؤذي نفسك هكذا." عبس جونغوون، مد يده ليمسك بيديها.

توقفت يونهي، قبل أن تهز رأسها بسرعة وتجذب يديه بعيدًا. "لا يجب أن تفعل ذلك يا جونغوون ."

جعد الصبي حاجبيه في ارتباك ، "أنا آسف ، هل جعلتك غير مرتاحة؟"

".. لم تفعل".

"إذن ، ما الأمر؟"

"أنا ، لا أريدك أن تكون معي." تمتمت ، وميضت الدموع المتكونة عند خط الماء الخاص بها وهي تراجعت خطوة إلى الوراء ، مما خلق مسافة أكبر بينه وبينها.

"ماذا ..؟ يونهي ، من فضلك لا تقولي ذلك." ضغط جونغوون على فكه ، وهو يهز رأسه وهو يجعد حواجبه ، ويمسك دموعه. "أنت لا تعنين ذلك ، أليس كذلك؟"

بقيت يونهي صامتة ، غير متأكدة من كيفية الرد بالضبط.

ظلت نظرتها مركزة على يديها اللتين كانتا مخدرتين حاليًا بسبب درجة الحرارة الباردة. "أنا آسفه جدا ، جونغوون . لا أعتقد أنني جيد بالنسبة لك." تحدثت أخيرًا ، ظهر تردد في صوتها.

نظرت أخيرًا إلى الأعلى ، قابلت نظراته الحادة.

شعرت بالاختناق تحت نظره ، وقلبها ينبض بصوت عالٍ وهي تأخذ نفسًا مرتعشًا.

الذنب.

شعرت بالذنب والأذى.

ومع ذلك ، اعتقدت أنها شعرت بالأنانية لشعورها بالأذى ، لأنها هي التي كانت تؤذي جونغوون ، وهو لم يفعل شيئًا.

𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن