———عند دخولها إلى المتجر ، تنهدت يونهي عند الشعور بدفء مكيف الهواء في المبنى ، وشبكت يديها معًا على الفور في محاولة لتدفئتهما لأنها نسيت ارتداء القفازات.
تجولت عيناها ، قبل أن تهبط على شخصية هيسونغ المألوفة ، جالسًا بعيدًا على طاولة في زاوية المتجر.
لقد فشل في ملاحظة دخولها ، حيث كان يرتدي سماعات رأسه وكان يركز على هاتفه.
سافرت الفتاة على مضض إلى حيث جلس ، وأومضت ابتسامة صغيرة على الموظف في مكتب الاستقبال في استقبالها.
عندما اقتربت من الصبي ، لاحظها أخيرًا ، وهو جالس في وضع مستقيم ونزع سماعات رأسه للاعتراف بوجودها.
"مرحبًا ، يونهي." ابتسم الصبي.
"مرحبًا." تمتمت ، انزلقت على المقعد المقابل له. دق هيسونغ أطراف أصابعه على سطح الطاولة ، وانحنى إلى الخلف في مقعده.
"كيف حالك؟ كونِ صريحه معي." سأل وهو يميل رأسه. تحركت إيونهي في مقعدها ، وتحولت نظرتها إلى يديها ، اللتين تستقران حاليًا في حجرها.
قضمت شفتها السفلية بقلق ، وتوقفت للحظة عندما بدأت تفقد نفسها في أفكارها.
لقد عرفت أنه سيكون من السخف أن تكذب وتقول إنها تعمل بشكل جيد ، لأنه من الواضح أنها لم تكن كذلك. كانت تعلم أنه يستطيع أن يقول أيضًا. أعني ، كان ذلك واضحًا لأنها كانت حرفياً في أحد الأسطح العشوائية في سيول في الساعة الثانية صباحًا. والآن ، جلست أمامه في متجر عشوائي يعمل على مدار الساعة في الساعة الثالثة صباحًا.
استغنت عن أفكارها ، وتمكنت من النظر إليه والتعرف على نظراته. على الرغم من أنها نظرت بعيدًا كثيرًا ، لأنها كانت تواجه صعوبة في الحفاظ على التواصل البصري.
هزت الفتاة كتفيها ، "لا أعرف. لست متأكدة من كيفية التعبير عنها في الكلمات ، أنا آسفه". لقد عبست.
لكي نكون منصفين ، لم تكن تكذب على الإطلاق. أرادت أن تكون صادقة معه كثيرًا. لقد وثقت به. لقد كان مصدر ارتياح كبير لها. حتى أنه أوفى بوعده لها - وهو وعد اعتقدت أنه نسيه.
لكنه لم يفعل. لقد حضر حفل تخرجها فقط ليهتف لها بصوت عالٍ.
جعلها تبتسم كثيرًا بالتأكيد. كان الأمر محرجًا في نفس الوقت ، لكنها تقدره أكثر مما يتخيل.
لم تكن لديها هذه التجارب في العادة أثناء نشأتها. لقد مرت بالعديد من الاحتفالات ، مثل تخرجها من المدرسة الإعدادية ، ولم يكن لديها أحد من أجلها ، إلى جانب والدي صديقتها. بينما كانت عمتها هناك من أجل ذلك ، وكانت ممتنة حتى أنها حضرت بسبب جدول أعمالها المزدحم ، لم تتمكن حتى من مشاهدتها وهي تصعد إلى المسرح. كما كان الحال قبل أن يحين دورها للخروج ، خرجت لإجراء مكالمة هاتفية مهمة لوظيفتها.
أنت تقرأ
𝐃𝐢𝐭𝐭𝐨 || 𝙔𝙖𝙣𝙜 𝙟𝙪𝙣𝙜𝙬𝙤𝙣 💌
Romanceانني في موقف غير واضح رغم انني معجبة بك نوعا ما لا اريد حديث مليء بالالغاز ، فقط قلها كما قلتها مسبقًا لن انتظر حتى الصباح ، فقط قلها مرة اخرى ..🌟.. Newjeans - ditto بطولة "( جونغوون x يونهي )" ملاحظة: لا اقصد الاهانة او الاساءة الى اي عضو من انهاي...