" تلك المرآة ..؟؟"
خدشت خدي باصبعي السبابه .. كانت يدي صغيره للغايه و نحيفه .. اكثر من ذي قبل .. حسب ما قيل لي ، استمررت بفقداني للوعي لمده 6 ايام تقريبا .. لقد فقدت الكثير من الوزن ..
ثم فتحت فاهي " هل تقصد والدتي ..؟"
حرك برأسه الى اليمين ثم اليسار بالطف ..
" ذلك ليس خطأ كامل .. لكني اقصد ، روسلين رونست.. قبل اكثر من اربعه مئه سنه .. زوجة أسيل دي كناريا اجيرات..."
توسعت عيناي " هاه ..؟ ا انت تقصد .. زوجه الرجل الذي ذكر في التاريخ انه هزم برادايس في ذلك الوقت ..؟! هل كانت من دوقيه رونست؟!"
استمر بالنظر الى نافوره الحوريه في منتصف الحديقه ..
ضيق عينيه الزرقاء الحبرية .."بالاصح ، ذلك كان قبل ان تصبح رونست دوقيه من الاساس .. في ذلك الوقت ، كانت احدى العائلات النبيله بالاسم فحسب .. حينما توجت روسلين امبراطورة استطاعت ان ترفع مكانه عائلتها الى هذا المقام اليوم ..."
" ل لكن ما علاقه ذلك بالوحوش .!؟"
جعد حواجبه " ملك الشياطين .. بعد فتره وجيزه من تتويجها إمبراطورة .. ما لم يذكره التاريخ ، استطاعتها بالقوه المقدسه الخاصه بها .. ختمه و العديد من اتباعه .. لكن قبل سبع سنوات من الان ، و لسبب مجهول .. اختفى الختم ... "
" هل تقصد انه يستهدفني الان بدلا منها ..؟"
" | ايماء | هذا صحيح ..."
تنهدت .. هذه الحياه صعبه للغايه اليس كذلك ..؟~
الهروب من المصيبه لتدخل في اكبر منها..هل هذا جهد ام موهبه ..؟؟!! الا يمكنني الاستمرار بالعيش بسلام ابدا .!؟
....
امام عينها الخضراء الزيتونية.. بينما يتم تقيد يديها و قدميها .. بعض قطرات الدماء على وجهها.. قُتل بعض من الاشخاص الذين رافقوها من الوفد الملكي ..
نظرت الى الرجل الذي يقف امامها عندما حرك سيفه لينفض الدم منه ..
عينان زرقاء حاده اخترقت ذات الشعر القرمزي .. مثل ذئب مفترس ينظر اليك اكثر من كونه بشرا ..
رسمت دائره سحريه ذات لون ازرق غامق في الهواء امام يده ثم اختفى السيف .. ثم نظر الى الجثث في الارض.. كان العدد ثلاثه ..
" لماذا ..؟ لماذا قتلتهم ..!!؟"
نظر اليها بطرف عينه اليسرى " هم من هجموا علي اولاً... "
ثم وجهه نظره نحو الحرس الواقفين بجانبه .. حرك يده الى الاعلى ثم الاسفل .." خذوهم .."
" ح حاضر ...!"
ثم غادر ..
{ بعد اسبوع .. السجن تحت الارض .. }
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Fantasy• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...