استفاقة الملك..

102 7 2
                                    


{ صباح اليوم التالي .. الساعه 10:00}

شعر ابيض يصل حتى عظم الصدر .. عينان زرقاء لامعه مثل السماء الصافيه من الغيوم ..

فستان وردي مع قماش ابيض مبطن .. ابتسمت ..

" بوركت جهودكم ..."

وضع ذو الشعر الاسود و العينان الزرقاء التي تبدو هادئه على غير العاده يده على رأس سيل و مررها عده مرات ..

" شكرا لك سيليسيان...."

وضع رجل طويل القامه اخر يديه خلف رقبته و تنهد مطولا .. امال رأسه الى اليسار و تحركت خصلات شعره البيضاء الطويله قليلا .. ضيق عينيه الحمراء الياقوتية ..

" اي جهد هذا الذي تبارك عليه يا اخي العزيز ..؟ اهو قولك ' انا القانون ' و محاوله قتل فيتزجيرالد..؟ انا من قمت بكل العمل في الليله السابقه ..! | نظر الى سيل | انا الذي عليك مدحه سيل ..!"

ابتسمت الاخرى بلا حيله مع قطره عرق على خدها الايسر ..

" احسنت عملا خالي ..."

" | ابتسام | شكرا لك يا عزيزتي الجميله .."

ضيق ذو العيون الزرقاء عينيه .." قمت بكل العمل ..؟ من كان عليه القدوم كل هذه المسافه الى هنا بظنك ..؟ "

" اتيت ايضا لعلمك ...."

" و من امر بفتح السد ..؟"

شبك يديه على خصره " و من يسر الطريق ليُفتح اليوم ..؟"

مرر اصابعه بين خصلات شعره الاسود" هناك فرق .. لولا اوامري لما فتح من البدايه .."

ضيق عينه الياقوتية " و لولا جهودي لطارت اوامرك مع الطيور في الاعلى ..."

"| تنهد | هذا يكفي رجاءً ..!"

"& هو من بدء ..!"

هل هما اطفال ..؟! الا يمكنهما الجلوس معا دون الشجار على شيء بسيط ..؟!

" لقد انتهى الامر بسرعه حقا بشكل غريب .. "

يجلس على كرسي بجانب النافذه المفتوحه .. يضع اصبعه السبابه و الابهام على فكه ..يضيق عينيه الزرقاء و جعد  حواجبه.. بينما يضع قدما فوق الاخرى ..

مع نسيم الهواء الجاف.. تحركت الستاره و معها خصلات شعره البيضاء .. نظر الى ليام ..

حرك الاخر كتفيه .." لاني امرت بذلك .."

" ليس هذا ما اقصده ..! "

وضع يده على رأسه و تنهد .." سمعت ان الماركيز فيتزجيرالد او أياً كان اسمه .. تمسك به لاكثر من  تسع سنوات .. اشعر بشعور سيء حيال هذا ..."

حرك يده بينما يتحدث " ان كان سيفعل شيءً ف'سأقتله وحسب .. "

مخيف ...!

" لكن حقا .. انتهى الامر بسرعه مريبة ..."

" انظر .. سيل تفهمني _

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن