{مكان جميل للغاية ..!! }

453 35 6
                                    


مرت بضع ايام من اخر عشاء لنا نحن الثلاثة ... ثلاث ايام  تقريبا
.. بدئت دروس ويليام منذ ثلاث ايام ايضا

اما والدي العجوز مشغول للغاية ايضا .. نعم كلاوس هو الوحيد المتفرغ

و يال سخرية القدر ... هذا الدوق الشاب .. قائد كتيبة الفرسان العليا ..يجلس بجانبي .. لوحدنا مرة اخرى ..!!

ما باله ...!؟؟ يا رجل لديك اعمال اكبر من عمري الجسدي .!

" تالي .. عكيك الزباب انى الئمل..!! { خالي .. عليك الذهاب الى العمل ..!!}"

" في الحقيقية ، عملي الحالي هو 'حراسة الاميرة' .. نعم ان كنت تملكين اي تساؤل ..لقد تم اقصائي من جميع مناصبي مؤقتاً .."

| صدمة |

" اجل ..~ انا رجل عاطل قريبا قد يتم اخذ حقي في خلافة منصب الدوقية ايضا ~"

< واو .. لما انت مرتاح هكذا يا رجل > هذا ما كانت تقوله تعابير وجه سيليسيان عندما سمعت كلامه

" تالي نيس ئاتلا ...! ماا دال يئمل كهارس تيل..! { خالي ليس عاطلاً ...! ما زال يعمل كحارس سيل ..! } "

" انت فقط تحاولين السخرية من هذا الرجل اليس كذلك ..؟؟"

" تكريباً ...{تقريباً ...}"

" بالمناسبة .. اين الانسة و الصغيران ...؟ "

" مالي و اثيث خردا للبهث عنن تيئ تلتديه تيل ..ما اني دهبت انى المندل تكديم اسكاله ئن منثب التوتنيسة مكوتاً..! { ماري و ايزيز خرجا للبحث عن شيء ترتديه سيل .. ما اني ذهبت لتقديم استقالة من منصب الكونتيسة مؤقتاً ..!}"

" انت تتحدين كثيرا بالنسبة لطفل .. من علمك هذه المفردات ..؟!  استقالة ... مؤقتا .. تقديم  ...؟؟!"

" نا نثت تفله..! تما يتول باباا نا دكية متنه..~ علفت هده التلمات بئد التئدث مئ تالي ..~{ انا لست طفلة ..! كما يقول بابا انا ذكية مثله ..~ عرفت معنا هذه الكلمات بعد التحدث مع خالي ..}"

يا الهي .! من المزعج حقا التحدث كطفل

" .... انت حقا تسخرين مني الان ...! "

اعلم اعلم ..~

" اسمعي اسمعي .. والدك اراد رؤيتك لكني اخبرته انك نائمة .. قد يأتي في اي لحضة الى هنا ، رجائا تصرفي كما لو انك نائمة .. انا حقا لا اريد العودة الى تلك الغرفة المضلمة ..!!"

غ غرفة مظلمة ..!؟ ما بال هذه الغرفة ؟! هذا مخيف !!

" هن ئدبت باابا او تيئ منن هدا...؟؟{ هل عذبك بابا او شيء من هذا القبيل ..؟؟}"

" | دراما | اجل لقد قام بهذا / بكاء وهمي/ .. لكن صدقا من اين لك بهذه الكلمات ..؟!"

" ههه ..~"

| فتح الباب |

فتح احدهم الباب بهدوء

" هل سمو الاميرة نائم_ "

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن