مرحبا بعودتك ~

141 10 0
                                    

جالسه على العشب الاخضر..تضع ساقيها البيضاء الصغيرتين في مجرى المياه المتحرك..توجه نظرها نحو السماء الزرقاء الجميله لهذا العالم..وضعت يدها امام عينيها لتحجب اشعه الشمس..كلمات هادئه خرجت من فاهها..

" هل تعرف ما يحدث في الإمبراطورية..؟"

" لا..."

تنهدت .. " انا ارى ..."

كان يقف بجانبها .. تحركت خصلات شعره الحبرية مع النسيم ..نظر نحوي بعينيه الفسفوريه...

ضغطت على يدي .. وقفت على ساقي ، نظرت اليه.. ضيقت عيني..

" قلت ان استيقاظي يعتمد على جسدي .. الديك طريقه لاجعله يستيقظ ..؟ "

اغمض الاخر عينيه.." لدي توقع على الرغم من اني لا اعرف ما ان كان صحيحاً ام لا .. "

فتح عينيه " ان استطعتي تركيز قواك هنا .. و اطلاقها في مكان جسدك .. يمكن ان تستطيعي الاستيقاظ بمعجزه..."

نظرت الى يداي" لكن كيف ؟؟! "

رفع احدى زوايا فمه و حرك كتفه قليلا .. " هذا سهل .. الامر يعتمد على قلبك .. طالما لديك الايمان بأنك تستطيعن فسوف تفعلينها ~"

ضيقت عيني .. هذا الوغد .. انه يتحدث كما لو انه سهل للغايه ..!!!

لا اجيد استخدامها بطريقه صحيحه .. ماذا لو فشلت و حدث شيء ما لجسدي..؟؟!

اخرجت تنهيده من فمي .. نظرت الى يداي مجددا .. اغمضت عيني..

" ان لم اجرب كل شيء الان .. فلن استطيع الاستيقاظ ابدا ..لكن .. ماذا لو جذبت المزيد من تلك الوحوش .!؟"

اغمض عينيه و ابتسم.." ان ضهر اي منها .. ساقضي عليه ببساطه فحسب ~"

مخيف .. انه يتحدث كما لو ان قتل وحش من ذلك الحجم مثل الذهاب الى حفل شواء مع أصدقائك ...!

" ح حسنا ..."

آخذت نفساً عميقاً.. اغمضت عيني .. بدئت اجمع قوتي بشكل عشوائي.. فجأة .. انفجرت ،

سقطت على الارض .. " كح كح !! م ما هذا !؟"

ابتسمت بتوتر .. قوتي انقلبت ضدي .. هاهاهاهاه.....
امتلأت بالغبار .. هذا لم يكن ضمن الخطه .. هل هذا ما يحصل حينما تتوقع شيء و يحدث اخر ..؟

" هذا خاطئ ..."

ادرت رأسي نحوه.." هاه...؟؟!"

" كيف قمتي بهذا بحق خالق الجحيم ..؟! عليك احاطه جسدك بها اولاً.. ثم الى الخارج من الاعلى الى الاسفل .. ثم تجميعا في يديك .. و ان نجح الامر .. ستضهر في العالم الواقعي .. ليس هناك حاجه الى كل هذا التعقيد ~"

انه يذكرني بأستاذ الرياضيات في الثانوية..يظن ان كل شيء سهل للغايه .. فقط لانه يجيد القيام بها لا يعني ان الكل يجيدها ايضا !!

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن