الى الجنوب

137 9 0
                                    

{ القصر الامبراطوري.. غرفه سيل .. الساعه 7:30 }

شعر ابيض قصير مزين بمشبك من الجمشت .. عينان زرقاء سماويه .. ترتدي فستان اخضر بحري  مزخرف ب'دانتيل ابيض و زهور صفراء كريمية يحيط بكل واحده ثلاث لآلئ صغيره الحجم ..

اعادت خصلات شعرها خلف اذنها .. ابتسمت ..

" لسنا بحاجه لحزم كل هذا العدد الكبير من الثياب ... انها اسبوعين فحسب ....."

نظرت الى ذات الشعر الاشقر شبيه باللون العسل .. اعين رماديه مثل لون الفضه ، تلمع بحماس.. ترتدي فستان ازرق يليق بعينها الرماديه .. يمكنني رؤيه بعض الدموع في عينها .. فركت عينها بيدها ...

" سموك ..! انا لن استطيع رؤيتك لفتره طويله حقا .! "

ما علاقه هذا بالملابس ..؟!!

وضع يده على كتف ماري .. يغطي عينيه السوداء بيديه .. سمعت اخذه لنفس عميق منه .. و ارتجاف شفتيه ، شعره الاسود مبعثر ..

" توقفي عن النحيب .. هذا لن يفيد ..! "

ما باله ..؟! هو ايضا يرغب بالبكاء هناك .!

حاولت تهدئتهم .. رفرفت بيدي عده مرات الى اليمين ثم اليسار ..

" ي يا رفاق .. لا بأس ، انا لن اذهب الى القمر ..!"

في النهايه ... الشخص الوحيد الذي سيرافقني كخادم مرافق ..هي آني ، قالت آني اننا لسنا بحاجه لزياده العدد .. و اننا لن نتأخر ..

ترتدي فستان اصفر شبيه باللون شعرها الاشقر .. عينيها السوداء الامعه كليله من النجوم .. يعتلي محيها ابتسامه مشرقه ..

" هل انتهيت من حزم اغراضك ..؟ سموك ..؟"

" اجل .. تقريبا ...| ابتسام |"

التصقت ماري ب اريان بينما تحمل بملامح دراميه .. لفت يديها حول خصر اريان ..

" لمَ علينا البقاء هنا ..!!؟ نريد الذهاب مع سموها ايضا ..!"

" م ما الذي تفعلينه ..!؟ توقفي عن هذا ..!"

" ارجوك..! خذينا معك .!"

وضعت يدي على ضهر ماري .. " لا بأس ماري .. لن تكون فتره طويله .. "

"| شهيق | سموك ..!!"

ادرت رأسي نحو ايريز مع ابتسامه " و انت ايضا .. "

ابتسم الاخر بأشراق .. وضع يده اليسرى على صدره .. احنى الجزء العلوي من جسده .. اعاد قدمه المنى الى الخلف " اتمنى ان تحظى سموها برحله امنه ~"

حينما نتحدث عن ايريز .. فهو لا يقل شأناً من بقيه الاشخاص الذين اعرفهم ..

" شكرا ..!"

طرق الباب الخشبي.. ثلاث طرقات متتاليه بين كل واحده فتره تقدر بثانيتين ..

" ايورا ... ادخل ..."

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن