امسكت اطراف فستانها الازرق الحبري .. انحنت ..
" انا اميلوي كاليديا ..سأكون مرشده سموك .."
رفعت رأسها .. شعر برتقالي محمر و عينان زرقاء .. بشره بيضاء ناصعة و ابتسامه مصطنعه..
" سأكون تحت رعايتك .. انسة كاليديا ~"
لقد وصلنا الى القصر الذي يعد ظمن املاك العائله الامبراطورية في الجنوب ..
لكنه .. ليس جيداً ابداً ..
يمكنني رؤيه خيوط العنكبوت في السقف .. تشققات في الحائط .. الاثاث الممتلئ بالتراب .. و الهواء الممزوج بالغبار لا يفارق رئتي منذ ان وصلنا ..
اخذنا نسير في ارجاء القصر ... لمست احدى اللوحات المعلقه على الحائط .. مررت اصبعي عليه .. ثم نظرت اليه ..
طبقه من التراب غطت الجزء العلوي من اصبعي ..
مدت منديلا نحوي .." تفضلي سموك .."
ابتسمت " شكرا لك .."
تمشي باستقامته .. تضع يدا فوق الاخرى تحت صدرها ..
" لا اعتقد ان سموها تعلم لكن .. في احد الايام .. كانت الجنوب هي الارض الاكثر ازدهارا في اجيرات بعد العاصمه الامبراطورية.. "
اغمضت عينيها " ابتسامه لا تفارق محيا احد .. محاصيل مزدهره على الدوام .. الفقر لم يشكل معضله .. و المرض لم يكن شيءً تخاف منه .. "
فتحت عينيها "لان العمل و الادويه كانا دائما متوفران .. لكن .. حل الجفاف فجأة .. السماء التي تطمر في شتى الفصول لم تنزل قطره واحده مره اخرى .. توقفت باقي الاراضي عن مساعدتنا .. كما لو انها لعنه .. "
اخرجت تنهيده من شفتيها " ليس كما لو اننا لا نرغب بدفع الضرائب .. لكن حتى النبيل ذو الدماء النقيه يقضي يوما او اثنين دون تناول العشاء مثل عامي عادي هنا .. كل تلك الضرائب المفروضه من قبل الشرق مستحيله علينا الان .."
" سيكون كل شيء على ما يرام قريبا .. "
اخذت الاخرى شهقه .. ثم ادارت رأسها نحوي بخفه ..
ابتسمت " ابي .. لا ، جلالته لم يأتي عن عبث .. لان اهل الجنوب هم شعبه ايضا .. لذى لا تقلقي "
ليس و كأن الامر سيأخذ وقتا ... آنه الإمبراطور الذي يخافه و يحترمه الجميع بعد كل شيء ~
..
" هل قلت للتو ... قانون ..؟ "
ضيق عينيه الزرقاء الحاده.. يحملق في وجهه الاخر .. يضع قدما فوق الاخرى.. ادار رأسه الى الجهه اليمنى ..
" القانون هاه ..؟ يا لها من حجه مبتذله .. لكن ٫ انا القانون هنا اليوم ...."
*هذا الامبراطور اللعين .!!!*
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Фэнтези• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...