هي مجرد مدللة للامبراطور..!!

203 17 1
                                    


تم استضافه الحفل في الحديقه الامبراطورية... العديد من الطاولات الممتلئة بالضيوف .. حين تفكر بالمهرجانات الصيفية .. زهور الزنبق المميزه في إمبراطورية اجيرات في الصيف .. هي اول ما يخطر في بالك ،

حيث ان نموها قليل في باقي الممالك و الإمبراطوريات مقتصر على شمالها او شرقها بشكل قليل .. مع ذلك اجيرات في الصيف تحصل على الزنبق في كل مكان ~

سمعت صوت ناعم من خلفي ..

" يا الهي .. من هنا .. انها عزيزتنا سيل ..!!"

" جدي ..!!"

انه جدي من جهت والدتي .. هارز رونست ~

| عناق |

" هاهاها ...! لم ارك منذ فتره ..! كيف حالك .؟!"

ضحكت " انا بخير ..! كيف حال جدي .؟!"

" انا ما ازال بأفضل صحه ..! ما زلت في ذروه شبابي ..!
| تشنج بالضهر| يا الهي ..! اعتقد انه كسر ..!"

يا الهي .. انه هكذا دائما ~

" هاه ..؟ جدي يرتدي بروش الزهور .."

" اهه.. اجل اخبروني انها أحدى النشاطات لهذا العام ~"

" | ابتسام | ما رأيك بها ..؟؟ "

ضحك جدي بصوت عالي

" رائعه للغايه ..!!"

شبكت يدي الى الخلف و ابتسمت .. فستاني الابيض يلمع تحت ضوء الشمس .. كما هو المتوقع مني فأنا ابدو لطيفه للغايه ~

" انا من اقترحت هذا النشاط و العديد من الاشياء الاخرى لهذه السنه~ "

" حقاً ..!؟ | حمل | هذا متوقع من حفيدتي العبقريه ..!"

انها مصنوعه من الورد الطبيعي .. لكنها محفوظه بالسحر لذى لا خوف من ان تفسد ~

حينها سمعت صوته ...

" سوف تسقط من يدك يا ابتي ..!"

كانت خصلات شعره الابيض تتحرك مع الرياح مثل خيوط الحرير .. يرتدي بدله رماديه ، قميص ابيض تحتها .. بنطال بنفس لون البدله ، عينه الحمراء تلمع مثل الياقوت .. ابتسامه لطيفه للغايه تعتلي محياه .. انه كلاوس ~

ضحك هارز ..ثم انزلني ~

" ها هي ذي ابنه اختي الصغيره .. التي قامت باستبدالي
| ابتسامه مكسوره | "

" | ضحك | هل يعمل خالي بجد هذه الايام ..؟ لقد مر قرابه اسبوع لكني سمعت بالفعل ان خالي حقق انجاز تجاري كبير~"

" هذا طبيعي مني فأنا عبقري بعد كل شيء .. لكن العمل ممل للغايه و لا يمكنني القدوم الى القصر كثيرا بسببه ..!"

نعم هذا صحيح .. في ثلاث ايام فقط .. استطاع ان يجعل دوقيه رونست تتربع على عرش التجاره بسهوله .. لانه تاجر بشيء ثمين للغايه بمجرد ان استقر في منصبه .. الماس النقي~

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن