مهرجان الصيف .. اكوارتوس

178 15 1
                                    


بينما كانت الرياح تداعب شعره الحبري ... رفع رأسه حتى يستطيع رؤيه الاخر بوضوح ،ضيق عيناه قليلا ثم...

| اطلاق |

"ماذا ...!؟| انحناء |"

كادت تلك ضربه الشبيه بشعاع من النور ... على وشك اختراق رأس ايورا بالكامل و جعله مثل حبه البطاطا ~

" الم اخبرك من قبل .. ؟"

" لا اعتقد انك اخبرتني شيء يشمل جعل رأسي يطير ..!"

" ان تجعلني اطر الى رفع رأسي من اجلك .. استمر بالانحناء هكذا حتى النهايه ~"

" جلالتك ..! اليس انت من يجعل نفسه بهذا الطول ..؟!لما علي الانحاء هكذا ..!؟"

" لكي اذكرك بقيمتك ايها الاحمق ..!"

" * النقاش معه عقيم ..؟*"

" انت تستمر بالتقرب من اميره اجيرات  .. ما الذي تحاول الوصول اليه بالضبط ..؟"

" فقط محظ فضول ~ و ايضاً | نظره خاطفه | ارى ان جلالته يريد الذهاب الى هناك لبعض الوقت ~"

" احمق.. ذلك لن يحدث قريبا "

__

" هل التعامل معهم ما زال مزعجا ..؟"

" | شبك يديه | انه مزعج فقط لكثرتهم هذه المره "

" هذا الامر يتعقد اكثر فأكثر كل سنه ..!"

قبل سبع سنوات.. عادت الشياطين الظهور من جديد ..! كانت لحضه استفاقتها من سباتها العميق مرتبطاً بالحضه ولاده سيل ..

لذلك شك تايشاكتين بعد حفل عيد مولد سيل الاول ان استيقاظ الشياطين له علاقه بولاده شخص من العائله الإمبراطورية بقوه مقدسه ..

ولا زال في اجيرات لذلك ازدادت الطين بلة حينها ~

" اسمع .. ابقى معها ايورا~"

" هاه ..؟"

" | حملقه | انها مستهدفه من قبل الشياطين .. ذلك شيء تأكدت منه قبل سنوات ..

اذا حصل و بدء ملك الشياطين الاحمق ذاك بالتحرك .. هو سيحاول وضع يده على  قدره الالغاء الخاصه بها بالتأكيد ..!"

" جلالتك ..."

" اذا لم اكن استطيع حمايتها بنفسي .. فهل هناك من ائتمنها لدى احد غيرك ..؟"

" حسنا حسنا ~ يسعدني ان جلالتك يعتمد علي هكذا ~" 

" اخرس و اذهب الان .."

< عوده >

" اقيمي عقدا معي ..!"

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن