سحر ابيض ...؟

106 8 0
                                    

ظهرت دائره سحريه ذات لون ازرق .. كُتب في منتصفها { gladius } { يعني سيف باللاتينية } امام يد ليام ..

امسك مقبض سيفه بيده اليمنى ..

حملق في وجه آرون بعينيه الزرقاء الحاده ..

" قتل ..؟؟"

اشار بسيفه نحو وجهه آرون ...

" هل ستتلفظ بمثل هذه الكلمات .. حينما اقطع رأسك ..؟ "

رفع الاخر احدى زوايا فمه..

" يا لها من كلمات جريئة هذه التي قلتها .. كما هو المتوقع من امبراطور مثلك~ لكن .. من سيفقد رأسه .. هو انت ، لا انا .."

..

" يا الهي .. اي نوع من الكائنات هي هذه..؟!!"

شعر ابيض قصير مصفف الى الخلف .. العديد من الخصلات المبعثره .. عيناه الزرقاء السماويه توسعت بصدمه امام الوحش او بالاصح الشيطان امامه .. يظهر تعبير احمق بعض الشيء ..

رد عليه ..

" رأيت العديد من الاشياء المروعة في حياتي .. و منها والدك .. لكن لا املك ذاكره حول شيء مثل هذا ...!"

شعره الابيض الطويل قليلاً مبعثر .. جفن عينه اليسرى يرتفع و ينخفض بصدمه بينما يضع ابتسامه على شفتيه ..

" هذا ليس وقتك .!!"

صرخ ويل فيه بعد ان سمع كلماته ..

" انا جاد ..! | تنهد| هناك حوالي 31 واحداً .. سأهتم ب 16 منها و انت 15 .. "

نظر اليه بعينيه الحمراء الياقوتية ..

" هل تستطيع تولي امرها ..؟"

ابتسم الاخر بسخريه ..

"لا تتفاخر كثيرا بنفسك.. سأهتم ب'16 واحداً منهم ايها العجوز .. و انت اهتم بما يتبقى مني ..!"

" | ابتسام | هل تتحداني ايها الصغير ..؟!"

بينما يتحدثان .. قاطعهما احد تلك الشياطين .. بيده العملاقه .. حاول ضرب كلاهما .. لكن ..

قطعت .. بدئت الدماء تنهمر من مكان الجرح بغزاره ..

نظر اليه ذو العينان الزرقاء السماويه ..

حرك يده في الهواء ..

"{ ventus ferrum} "

{ نصل الرياح }

ظهرت دائره من الرياح في الارض تحيط بجسده ..

انصال الرياح من حوله.. بدئت خصلات شعره تتطاير بسبب قوه الرياح .. تحركت النِصَال مع حركه يده .. اخترقت رأس الشيطان امامه .. ليسقط في الارض و يتبخر ..

" | ابتسام | هذا واحد .. و بقي 15 ~ "

صفر الاخر و صفق مرتين مع ابتسامه فخوره ..

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن