محاوله فاشله ~

161 9 0
                                    


" سموك .. جلالته يطلب رؤيتك "

احد الخدم تحدث الى سيل التي كانت تسير في القصر
الامبراطوري بينما ايورا خلفها ~

من وجه نظر سيل: ....

تحدث ذلك الخادم الي .. من هو..؟؟ انا لم اره من قبل ..

كان شعره بني و عيناه صفراء لامعه..

حسنا بعد كل شيء حصل  الجزء الغربي من القصر الامبراطوري على خدم جدد .. هل هو احدهم ..؟

" حسنا .. لنذهب ايورا ~"

هز رأسه الى الاعلى و الاسفل بمعنى انه موافق .. لكن تحدث ذلك الخادم مره اخرى ..

" ارجو المعذره سموك لكن .. صاحب الجلاله ارادك انت فقط .."

ضيق ذلك الخادم عينيه مع نظره حاده  بينما كان ينحني ..

" حسنا .."

استدرت نحو ايورا تبادلنا  النظرات للحضه ..

" حسنا اذاً .. اذهب انت الى غرفتي كافنديش .. اما انت
| ابتسام |يمكنك الذهاب الى عملك فأنا اعرف الطريق ~"

رفع رأسه و استخدم تلك النظرات الجامحه مره اخرى ..

" لا بأس يمكنني مرافقه سموك الى هناك .."

"ستكون مشكله  ان كنت مصراً هكذا ~"

" كانت اوامر جلالته تقتضي ان اجلب الاميرة .. ترك الاميرة وحدها بمثابه خرق اوامر جلالته "

الحاحه مع ابتسامه مصطنعه ... ان استمر بالحديث هكذا امام الملئ سيكون سيء له وحده .. اذاً لماذا ..؟

توجهت الى مكتب والدي .. كان يسير خلفي بخطوات بطيئة و مربكه .. نظراته يمكنها اختراق ظهري من هناك .. اجل،مع خبرتي الوفيرة في هذه الحياه .. هو بالتأكيد لا ينوي خيراً ..!!

وصلت اخيراً.. ما زالت هناك القليل من المسافه لا تتجاوز متراً على الاكثر  .. لكن ، شعرت بتوجه ذاك الخادم نحوي .. يضع يده خلف ظهره ..

اجل .. كما توقعت تماماً ، هو يحمل  مسدساً في يده اليسرى التي كانت في الخلف ..

فتح فاهه اخيرا ..

" لا اريد ايذائك .. لكن ان سببتي المشاكل سيكون علي استخدامه .. على الرغم من اني لا اعلم ان كنت تعرفين ما هو اصلا ~| ضحك |"

ضيقت عيني قليلاً.. هل تعتقد ان طلقه مسدس سوف تخيفني ..؟ والدي هو اكثر اخافه من قنبله نووية او تسونامي

رفعت احدى زوايا فمي ..

" هل تحاول اختطاف اميره اجيرات امام مكتب الامبراطور...؟ و قبل مهرجان الصيف ايضا .."

املت رأسي نحو اليسار و شبكت يداي على خصري ..

" هوهو ~ الامبراطور ليس في مكتبه .. هذه الغرفه فارغه ، كما انه ليس هناك اي خدم هنا .. لذى توقفي عن اضهار هذا الوجه الشجاع .. "

A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن