" ماذا دهاك ..؟~ تبدين كمن مر من امامهِ شبح ~"
توسعت عيناها الخضراء قليلاً و اجفل جفنها .. عادت للوراء خطوتين ، افلتت حافظه الاوراق البنيه من يدها ..
بمجرد ان اصطدمت الحافظة بالارض انفصل الزر عن خيط الامان المثبت اعلى الحافظة و من ثم انفصل مسمار الابزيم عن التجويف الخاص به و تناثرت في الارض عده اوراق بيضاء مدون عليها كتابه يدوية ..
كان ذلك تزامناً مع اصطدامها برفوف المكتب خلفها ..
* ك كيف ذلك ..؟ لم اشعر بوجودها .. ربما يمكنها اخفاء وجودها ببراعه .. لكن ماذا عن صوت خطوات اقدامها و دفع الكرسي الى الخلف و الامام ..؟! لم يكن بإمكاني سماع اي شيء ..!*
عبست ذات الشعر الابيض و جعدت حواجبها بينما تنظر الى الارض ..
" هذا سيء .. كانت هذه الحافظة تحتوي على فحوى عده الرسائل من الدوقيات الخمس على مر سبع سنوات .. | تنهد |سيكون علي اعاده ترتبيها بشكل صحيح حسب التاريخ .."
" م ما الذي تعنينه، سموك .؟"
" اعني ، لقد استغرق الامر وقتاً لكتابه الاغلبيه الكبرى من هذه الرفرف .. لا تخربي شيءً لو سمحتِ .."
ضيقت تيتانيا عينيها ..
" لقد كانت رغبتك في التعلم حجة اليس كذلك ..؟ "
"همم ..؟~"
نظرت الى الاوراق ثم الى سيليسيان التي تهمهم من دون حيله بعد ان تناثرت اوراقها على الارض ..
وضعت يدها على صدرها من الجه اليسرى .. و ضغطت بقوه ..
" ما الشيء الذي انتِ بحاجة هكذا الى تعلمه اكثر من ما تعرفينه بنفسكِ..؟ لاني لم اسمع ابداً بشخص اتقن قواه الخاصه الى درجه تجعله يلغي ' كل الاصوات ' التي يصدرها مره واحدة من دون عناء ...!"
حملت قلم الحبر بين اصبعها الابهام و السبابه .. بدأت تعبث به و تأرجحه الى الاسفل و الاعلى من الجه اليمنى و اليسرى على التوالي ..
" عندما تقولين ذلك تجعلينه يبدو ' سهلاً ' كثيراً على الرغم من كثره المحاولات التي بذلتها للوصول الى هذا .. اجل ، قدرتي المقدسة .. او هذا ما يطلق عليها حالياً ... الالغاء ، استطعت اخذ هذه الميزة التي تلغي السحر ' بجميع انواعه ' على حدٍ سواء الى مرحلة اخرى .. كل الاصوات الممكنة التي من الممكن ان اصدرها سواء كنت انا ام احداً اخر عن طريق التحرك او التنفس او الكلام .. يمكن الغاء وجوده بالكامل بحسب ارادتي بشكل لحضي.. مع ذلك ، لا اعتقد اني استطيع اعاده ما يمحى .. "
وضعت القلم على الطاولة و وجهت نظرها نحو تيتانيا..
"لا استطيع فعل ذلك على اجزاء الجسد او الاماكن و الاشياء الملموسة .. مع ذلك ، كان ما لا يمكنك لمسه باليد مثل عصى ، الموجات الصوتيه بشتى انواعها بالاضافة الى صداها، الهواء و الغازات السامة و المضرة ، بالطبع غرافيتونات الجاذبية و جزء من الغلاف الجوي المحيط بي الذي من الممكن استخدامه كدرع خارق ليس له وجود اصلاً، و الاشعة بجميع انواعها ، مع ذلك التعامل مع اشعه الشمس بالكامل مستحيل ... لكن يمكنني ان اقول انه في المستقبل سيكون بإمكاني التعامل مع كل شيء على المستوى الذري~"
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Fantasia• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...