أمرآة ذات شعر اسود طويل تلفه من الخلف بستخدام مشبك شعر ذهبي اللون مزين بزهره ياقوتيه ذات لون اخضر مشابه للون اعينها الشبيه بأحجار اليشم ..
وضعت فنجان الشاي الابيض المزخرف بالذهبي على الطواله المستديرة بيضاء اللون المزينة بالذهب على اطرافها ..
ترتدي فستان احمر اللون يليق بلون عينيها.. مزين بالزهور القماشية من منطقه الخصر حتى نهايه الفستان بألوان حمراء متدرجه من الافتح الى الاكثر غمقاً .. نهايه الفستان كانت تدرجاً للون القرمزي الغامق ..
" اذاً ادوين .. هل اقتنعت اخيراً ..؟ "
" هل انتِ جادة ..؟ والدتي ..؟ "
الفتى الاخر يملك اعين ذات لون زمردي جميل للغايه .. مع سترته الحبرية .. مزينه ببروش من الياقوت الاخضر على صدره من الجه اليسرى ..
شعره ذو اللون الاسود مصفف الى الخلف بطريقه انيقه مع بعض الخصلات المبعثره..
" انا لا امزح معك ادوين .. الاقتراب من الاميرة الوحيده و العزيزه لقلب جلالته سيكون الحل الامثل لترقية رتبتك كنبيل مستقبلا .."
ضيق عينيه .." لكن ايتها الكونتيسه لوتينز مارجريت.. انا لم امزح معك عندما قلت اني لا ارغب بهذا .."
قربت اصبعها السبابه من فمها .. رفعت احدى زوايا فمها متهكمة ..
" ما الذي ستخسره عزيزي ايدن ..؟~ الاميره ما تزال صغيرة ساذجه تحتمي خلف شقيقيها الاكبر في الغالب .. جعلها تقع في حبك ستكون مهمه في غاية السهوله بالنسبه لك .. و في غاية الاهميه لي ~"
اطلق ادوين تنهيدة طويله للغايه همس بها لنفسه وحسب .. ثم خاطب نفسه ..
* هل هذه المرآة بكامل قواها العقليه ..؟ تلك الساذجه التي تقصدها مختلفة للغايه عن الواقع..! *
رأى ادوين سيليسيان مرتين حتى الان.. الاولى كانت حينما كان يتدرب مع ويل ، وجدها تقرئ كتاباً باللغة الامبراطورية القديمه الذي لم يكتشفها الا بعد فتره من الاستيعاب و بعد ان غادرت بالفعل ..
و المره الثانيه كانت في المهرجان الذي كان نصفه من اعداد سيل و افكارها ..
استنتج حينها ان الاميره عبقرية و ليست مجرد ' طفله ' ..
" ماذا دهاك ايدن ..؟ لم تقل اي كلمه منذ عده دقائق ...؟"
تنهد الاخر هذه المره حقا ..
" ليس هناك ما اقوله لك اماه.. لقد رفضت بالفعل، لا يمكنك ثني قرار اتخذته مسبقاً ."
" حسنا .. ما رأيك بزياره سموها اليوم ..؟~"
" | جعد حواجبه | لقد بدأنا مجددا _
" سمعت ان جلالته كان مهتماً بجعل سموها تسكن في قصرها من الان .. و كل شيء يسير على قدم وساق منذ ان غادروا الى الجنوب و عادوا .. الا تعتقد انها فرصه جيده اذا كنت انت و الاميره لوحدكما ؟~"
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Fantasy• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...