{ الصوره فوق ل ويليام ~ 🗿✨ }...
" بعد التحقق من الدماء.. انه فيتزجيرالد فرنسيس ، جلالتك ..!!"
من كانوا جالسين بجانبه قد قفزوا مذعورين بعد دفع كراسيهم الخشبيه الى الخلف ..
اصفر وجهه و بدأ بالصراخ .." هذا كذب .!!! انه اتهام باطل .!!"
بينما يتصبب عرقاً بكثره ..
تنهد ذو الشعر الاسود بينما يشبك راحتي يديه بعضهما ببعض اعلى الطاوله ..
ثم حملق في وجهه .. عينه الزرقاء الحاده تخترق مثاني عروق فرنسيس حتى تجمدت الدماء فيها ..
ثم حول نظره الى الحرس عند الباب ..
" ضعوه في السجن .."
مع كلماته .. انطلق الحراس بسرعه نحو فرنسيس الذي يصرخ بكلمات متلعثمة ..
تجنب لويس الحراس الذين كان يقف في طريقهم بطريقه حمقاء قليلا ..
تم امسكاه من يديه و جره ..
" ما الفائده من هذا .!!؟؟ اجل .،!! لقد فعلت .!! لقد استدعيت شياطيناً .!!_
" توقف عن فعلتك ..!"
صرخ به احد الحرس ليتوقف .. لكن نظر اليه فرنسيس شاحب الوجه
" ابتعد عني !!! "
ثم اعاد نظره الى ليام ..
" لن تستفيد اي شيء من فتح السد !! سوف تعود الارض الى الجفاف مجدداً مهما حاولت!! لان هذه الارض ملعونه !! منذ ولادة تلك المرآة لطفلة التي تدعوها ابنتك !! سوف تهلك هذه الامبراطورية بسببها !!"
" ايها الوغد ..! "
كان كلاوس على وشك اظهار رد فعل مناداة شقيقته الراحلة من دون كلمات الاحترام كما لو انه يجهر بالإهانه دون مراعاة لسانه ، لكن لم يزل يسحب سيفه من الغمد حتى اوقفه ليام الذي تعرضت للتو ' زوجته ' أمامه للاهانة .. و الأكثر من ذلك أتاهم ابنته بكونها ملعونه .. الأمر الذي جعل العروق في رقبته تنفجر ..
على الرغم من ان الكل قد ابتعد عنه .. بدأ الجميع ينظر له كما لو انهم اقتنعوا بكلماته .. صحيح هذا ، فقط لمَ منذ ولادتها .. جفت الارض و عادت الشياطين ..؟
طرح الحارس فرنسيس ارضاً قبل ان يكمل كلامه ..
فتح ليام فاهه ..
" هل تعتقد ان ابنتي .. طفله ملعونه ..؟ "
كانت تعابيره البادره لا تزال ثابته لم تتغير ..
مع ذلك .. عقد حواجبه بانزعاج ..
لم يستطع فرنسيس الاجابه ..
ثم اردف ليام مكملاً ..
" اثناء هجوم تلك الشياطين تعرضت ابنتي للاذى .. و لقد ماتت كل تلك الكائنات الحقيره .."
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Fantasy• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...