انها الساعه 11:45 قبل منتصف الليل.. دخلنا الاراضي الجنوبيه من اجيرات اخيرا .. لكن ، كان المنظر الذي رأيته لا يحتمل ..
حينما كنا في العاصمه غلوريوسا.. حتى وصلنا حدودها .. كانت الطبيعه الخلابه التي اراها من النافذه لا تفارق عيني لشده جمالها ..
{ غلوريوسا: زهره تعني زنابق النار }
لكن الان ... لكن الان ، بمجرد ان دخلنا الاراضي الجنوبيه افروديت .. بدء الجو يصبح احر اكثر فأكثر .. الهواء الذي تتنفسه رئتيك ممزوج بالغبار .. النباتات .. ليس هناك اي منها على قيد الحياة .. او هي كذلك بالكاد ...
{ افروديت: احدى انواع الزنابق ايضا }
جافه للغايه .. الارض عباره عن صحراء قاحله .. العديد من القرى المدمره .. الحرب الاخيره بين اجيرات و سبريغان كانت في افروديت.. لذلك تكبدت الاراضي الجنوبيه الضرر الاكبر من اجيرات ..
كان علينا التوقف لاخذ قسط من الراحه .. و هي الاستراحه الثالثه و الاخيره لليوم .. سنستمر بالتحرك بعدها حتى الموقع المحدد .. توقفنا عند قريه صغيره ...
" سيل .. الى اين انتِ ذاهبه ..؟ "
سألني ويل ذلك ...
ابتسمت " سأذهب لاخذ جوله في المكان .. لن أتأخر ~"
" لكن الوقت متأخر للغايه .. "
" لا تقلق .. ايورا معي ~"
" هذا ما يجعلني قلقاً حاليا ... هذا الرجل لم يعجبني من البدايه ...!"
وضع ايورا يده على صدره و ابتسم ..
" سموك .. اشكر عدم ثقتك هذه .. لقد خدشت مشاعري حقا.... لكني س'احمي سيدتي .. حتى ولو كلفني ذلك حياتي ... "
شبك ويل يديه حول خصره ضيق عينيه الزرقاء السماويه .. و جعد حواجبه ... امال رأسه الى الجه اليسرى.. تدلت خصلات شعره البيضاء .. ضهرت بعض العروق في رقبته
" لو اصاب سيل خدش واحد سأقتلك بنفسي .."
ضيق الاخر عينيه الزرقاء الحبرية .. حافض على ابتسامته و رفع حواجبه الى الاعلى قليلا .. بينما يستمر بوضع يده على صدره و الانحناء قليلا
" سأضع هذا قرطا في اذني سموك ..."
لوحت بيدي لويل " حسنا .. سنذهب ~ "
..
تحت سماء هذه الليله الخاليه من النجوم .. فقط الهلال ما يتوسط الضلام .. القمر الذي اعتدت النظر اليه من نافذه غرفتي كل يوم .. الذي اطيل التأمل فيه كل مره .. لا يريحني منظره ابدا الليله ...
وضعت يدي على صدري ..
" ا امي..!انظري ..!! "
" تعال الى هنا ..!!"
هاه ..؟ اطفال ..؟ انها الساعه 11:55 ، لكنهم مستيقظين .. حتى الان ..؟!
أنت تقرأ
A second chance as a tyrant's daughter ...✨🖤
Fantasía• كانت لحضة واحدة فقط .. كفيلة في تغير كل شيء ~• كانت المره الاولى مثل لعنه حقيقية .. لكن لقد حصلت على فرصه اخرى ، مع ذلك ، هي اسوء من سابقتها ، انا اميرة منبوذة ستلقى حتفها بفضل الامبراطور بعد تهمه واهيه بتسميم الاميره العزيزه..!! لكن .. لمَ ا...