••
ـــــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــ ــــــــــــــــإلتقيتكي خطأ فتعلق قلبي بك.. مارأيك أن نعيد ذلك كل ثانية.. فالإنسان بطبعه خطاء..
ــــــــــــــــــــــــــــــ /\ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في أوقات الصباح الباكر حين توقظني هلوساتي من بين أحلامي..
اسمع دقات قلبي تنبض بضعف ويداي ترتعش برعب.. رغم أني إعتدت على الخوف..
كثيرا ما أجلس حاضنة نفسي على السرير مغمضة عيناي والأفكار تصطدم برأسي مسببة تصدعات و شقوق بروحي أعلم أنها لن تشفى..
ثم تبدأ ملحمتي أحارب نفسي وهي تحاربني..
أناقض أفكاري ثم أدافع عنها وكأني مجنون أخاصمها..
معركة بين الحاضر و الماضي يفوز بها المستقبل.. وخصام بين القلب والعقل.. تفوز بها مبادىء الإنسانية والحاجة البشرية..
هذا الخوف الذي لا أعرف سببه والالم الذي لا اعلم مكانه.. هل انا خائفة من نفسي أم من المستقبل.. أو من العالم أو من البشر أو ربما انا لا اريد حياة بائسة مثل التي اعيشها الآن..
أريد الهرب بعيدا.. أن ينساني كل البشر..حتى بعد وفاتي..لا أريد أن يعيش أحد على ذكراي..
لا اتذكر او حتى اعرف معنى شعور الحب الدي يتغنى به كل البشر... و لا اريده.. وحدتي جميلة..
لكني اخاف البقاء وحدي.. أخاف من ذلك الهدوء.. أريد ان يستمر الضجيج بداخلي.. لأنه لو هدأ فلن أعرف بعد الآن هل انا حية او ميتة او من اكون أو اذا كنت يوما على قيد الحياة..
الاصوات التي في رأسي هي الوحيدة التي تدكرني بمن اكون.. شخص اخدت منه الحياة إجار الف سنة مقدما.. هل انا حتى مازلت في شبابي.. أشعر كأني عجوز اضناها الدهر..
هل من الخطأ ان أفقد ثقتي في البشر؟!..
لكن انا حتى لم ارى شيئا يستحق التقة.. لما انا اغرق اصلا؟!.. و لما الجميع يقوم بلومي؟!.. اليسو هم من لم يعلمني السباحة؟!.. ام انهم يظنون أنني حقا تلك الإوزة السوداء..
هل ذنبي أن العالم قد نال مني في وقت ابكر.. اليس من المفترض ان يقومو هم بحمايتي.. لكنهم لم يفعلو ..
الخوف بداخلي يزداد..
إزدرائي للبشر أصبح أعظم.. لما فقط لا تنتهي هده المهزلة ولما يتحتم علي التفكير بشكل يختلف على من حولي..ذلك مؤلم..
لكن اين العالم؟..
انه ينطفئ شيئا فشيئا.. ذلك الصوت.. انها تطلب مني ان أتركه فقط ينطفئ..
أنت تقرأ
𝓢𝓲𝓷𝓪𝓶𝓸𝓷 𝓛𝓲𝓹𝓼 ¦¦ شفاه القرفة
عاطفية𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐦𝐲 𝐋✿𝐕𝐄... 𝐦𝐲 𝐚𝐥𝐥 𝐌☔︎𝐍𝐄.. كنت أرقص على الزجاج و بكل هدوء أرسم السحاب... أغني لأرفيوس وألوح لبيتربان.. ثم ألتقيتك بين أسطر هجائي للحياة.. اشبه بمقطع من ملحمة اغريقية قديمة.. لن يصدقه احد وسيستمتع به دوي الادواق الغريبة.. ...