-☠-☠-☠-☠-☠-☠-☠-☠-☠-☠-
نجمة قبل ما اقتلكم🙂🔪!
(ممكن تصادفكم عبارة ما تفهموها رح اشرحها بالتعليقات)
☠--------------------------☠
❝ مرحباً بكِ في عالم الخطيئة يا ابنتي، حيث المال هو السبيل الوحيد للنجاة . ❝
طرأت هذه الجملة ذهنها بشكل مفاجئ،
فضربت على رأسها بانزعاج هاتفة :-لقد مرت إحدى عشرة سنة الآن !
لما لا يخرج ذلك اليوم اللعين من ذهني ؟ لما أذكره وكأنه في الأمس !
لما ذاكرتي تأبى فراقه وتعاندني ب
تشبثها به !إستلقت بظهرها على السرير ، وها هي الذكريات تتراقص أمامها من جديد .
فما كان منها إلا أن فتحت أمامها الأبواب لتندفع مذكرةً إياها بكل تفصيل .
حينما أطلقت النار على ذلك الرجل بأمر من سارة وجيكوب .ليلتها أخذتها سارة للفراش، ثم جلست تحدثها وهي تُربت على شعرها بحنية :
-أعلم أنكِ الآن تحسدين لين و ليلى.
ليس لشيءٍ سوا لأنهما نامتا كضحية !
نامتا بكامل برائتهما ، عكسك تماماً !
لن تنامي بريئة ...
ولن تفعلي هذا بأيّ ليلةٍ قادمة !
أعلم شعورك جيداً صغيرتي، مرتك الاولى كقاتلة لن تكون سهلة أبداً !
ستراودك الكوابيس الليلة وبكل ليلة ...
ذلك لأنه ثمة أشياء نخسرها لمرة واحدة في العمر ومن بعدها لن يُعوضنا العالم أجمع ولو اجتمع ليملأ مكانها !
وبراءتك هي إحدى هذه الأشياء يا زهرة !صمتت للحظاتٍ ثم تابعت :
-وأريدك مهما حصل أن تتذكري أنكِ اليوم قمتي بقتل نفسك قبل قتل ذلك الرجل !
ستكبرين وتفهمين معنى كلامي جيداً ...أنهت سارة كلامها ثم طبعت قبلة على جبين
زهرة و خرجت .حرفيّاً قبلتها ودفء يديها كأزهارٍ جميلة وضعتها أمٌ حنونة على قبر ابنتها الموْءودة.
تتكلم وكأن زهرة سرقت إحدى قطع الحلوة وهي تعاتبها !
تعاتبها وكأنها ليست من أجبرها على سفك دماء أحدهم !استمرت الذكريات بالتدفق تُذكرها بأن بعد ليلة القتل أحضر الزوجان طبيباً نفسياً للمنزل ليعمل جاهداً على محو ذكرياتهن السابقة بأساليب وطرق عدة وزرع افكار سوداوية جديدة بأدمغتعن ، وقد نجح للأسف .. فما بقي من نفسهن القديمة إلاّ قليلاً !
فكم قتلت زهرة بعد هذا ! وكم غرقت ليلى بالآثام وكم غاصت لين بالمحرمات !
تغير كل شيء وكأنما القدر قد أرسل سارة وجيكوب كي يزرعا أخطاء الدنيا كلها في هذه الفتيات !
وكأنما أرسلهما كي يجعلوهن النسخة الأسوء من أنفسهن !
أنت تقرأ
كـ مُجرمٍ بريء
Action" سندريلا أضاعت حذاءها فـ تزوجت الأمير. انا أضعت مسدسي وسأتزوج الشرطي الغبي! " "اصطبغت وجنتاها بالحمرة ، ليس لأنها تشعر بالخجل بل لأن دماء الرجل قد تناثرت على جميع أنحاء وجهها" ⚠️ ممنوع منعاً باتاً السرقة بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المُساءلة الق...