رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 31
«
الفصل السابق 30التالي »
الفصل 32بالنسبة لأولئك الذين يعتنون بالأسرة ، فإن الاستماع إلى بكاء الأم العجوز من وقت لآخر هو بالفعل وجبة عائلية.
فقط عندما كان الطفل الثالث ، غو تشانجان ، لا يزال في المنزل ، قالت والدتهما شيئًا كهذا: تشانجان ، تناول المزيد. أنت ما زلت شابة وطويلة. كل هذا سيء لأمي ، لم أحولك إلى طفلة ، وإلا كان عليك أن تعيش حياة جيدة ...
هذا صحيح ، بما أن السيدة العجوز لعائلة غو أنجبت ولدين ، فقد أرادت دائمًا أن تنجب ابنة لتربيتها. بعد كل شيء ، من المزعج تربية الكثير من النقانق!
أخيرا حملت بطفل ثالث. لا تذكر أن الطفل مطيع. تعتقد السيدة جو أن هذا الطفل لابد أن يكون فتاة حسنة التصرف. نتيجة لذلك ، كان لا يزال ابنا.
ومع ذلك ، فإن هذا الابن يختلف عن الأبناء الآخرين من خمسة أبناء وثلاثة حواجب كثيفة وطويلة وجميلة ، تشبهها إلى حد كبير. إذا كانت هذه دمية أنثى ، فستبدو بالتأكيد جيدة. أوتش ، يجب أن يكون خطأ. ألوم الكثير من الرجال في الأسرة. إذا بقيت في المنزل لفترة طويلة ، فستصبح هذه الفتاة أيضًا فتى. لذلك يسمى الندم والضيق في قلبي. شعرت بالأسف على الابن الصغير ، لذلك علقت كل حبها للدمية الأنثوية على هذا الابن الصغير. على أي حال ، باستثناء القليل من تيل اللحم ، فهذا ليس سيئًا.
الابن الأصغر لم يخيب أملها أيضًا. منذ الطفولة ، تسبب الشقيقان الأكبران في المشاكل في كل مكان ، لذلك بقي في المنزل بأمانة. لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. يستطيع الأكل والنوم. لا تذكر مدى سهولة القيام بذلك. الشيء الوحيد هو أنه بغض النظر عن مقدار ما تأكله ، فلن تصاب بالسمنة. إنها تعتقد أنه يجب أن يكون نفس جسدها. من صنع هذا أصغر بطن لها؟ لم يأكل الاثنان الأكبر سناً أقل من قبل. دع الأخ الأصغر يفعل شيئًا خاطئًا؟
الشيء المثير للكراهية هو أنه لمثل هذه الكمية الصغيرة من الطعام والشراب ، تم اصطحاب تشانغآن ، التي لا تستطيع استيعابها في المنزل ، إلى الجيش من قبلهم. أراد قو العجوز القاسي طرد ابنه. من غير المجدي لها أن تبكي وتسبب المتاعب وتشنق نفسها. قال أيضًا إنها إذا واجهت مشكلة ، فسوف تنفصل عن تشانغآن.
"وو ، تشانغآن ، كيف عشت في الجيش ، لا أعرف ما إذا كان هناك من سيهتم بك ويغسل ملابسك ..."
قال الرئيس Gu Changzheng ، "أمي ، الطعام في الجيش ليس سيئًا ، لا تقلق بشأن ذلك."
قال قو تشانغ بينغ أيضًا ، "نعم ، أمي ، هناك أناس رائعون ينتظرون في الجيش. يجب أن نكون سعداء لأن Changan يمكن أن تصبح هذا النوع من الأشخاص."
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...