رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 151
«
الفصل السابق 150التالي »
الفصل 152هذه المرة كان Gu Changzheng هو الذي أرسل Su Qinghe إلى المستشفى العسكري على طول الطريق. دون احتساب مهمة Gu Changzheng ، طلب السكرتير Gu مباشرة من Gu Changzheng طلب الإجازة ، قائلاً إنه كان يرسل عائلته بعيدًا.
فيما يتعلق بتهديد عملاء سريين لـ Su Qinghe ، لم ينوي الأب والابن نشر ذلك ، حتى لا يجذب الانتباه.
عندما ذهبت إلى المحطة في مقر المقاطعة ، بكت والدة جو مثل شخص يبكي.
تذكرت نفس المشهد عندما طردت ابنها. بعد إرسال ابني بعيدًا ، حصلت أخيرًا على زوجة ابني أكثر جاذبية لمرافقته ، لكن في غمضة عين حلقت زوجة الابن أيضًا.
شعرت وكأنها رجل عجوز وحيد هجره الآخرون.
أما بالنسبة لرجاله وغيرهم من أبنائه وبنات أبنائه ، فهم جميعًا يتسمون بالشفافية.
نظرًا لأن Gu Changzheng كان يقدمها ، اشترت والدة Gu مباشرةً الكثير من الأطعمة والمشروبات ، وأحضرتها إلى Su Qinghe ، وأعادتها إلى Su Qinghe. بعد كل شيء ، لا أعرف متى سأعود. الاحتفاظ بالمال مطمئن دائمًا.
لم يرفض Su Qinghe ، كلهم كانوا في جيوبهم.
عندما تسافر بعيدًا ، فإن قبول الهدايا من كبار السن سيخفف بعض الحزن والقلق من الفراق.
في سيارة المقاطعة ، ذهبوا مباشرة إلى عاصمة المقاطعة ، ثم ذهب الاثنان مباشرة إلى محطة السكك الحديدية الإقليمية. كان Gu Changzheng حذرًا من الرباعية على طول الطريق.
سأل Su Qinghe النظام سرا ، "النظام ، أنا آمن."
"المضيف ، من فضلك كن مطمئنًا ، لم تصبح بعد الهدف الرئيسي للآخرين إلى درجة. دعنا نذهب في الطريق براحة البال."
"هذا جيد ... لا ، ما الأمر؟ ما الذي يحدث على الطريق ؟!" توقف Su Qinghe عن التحدث إلى النظام ، وتبع Gu Changzheng للتحقق من التذكرة والصعود إلى القطار.
Gu Changzheng ليس ثرثارًا ، لقد قرأ الصحيفة للتو عندما ركب السيارة. قرأ Su Qinghe أيضًا الكتاب ببساطة.
لم تنس متطلباتها لامتحان الدرجة المثالية.
عند رؤية Su Qinghe يقرأ كتابًا بهدوء في هذا الوقت ، شعر Gu Changzheng أن الزوجة الثالثة كانت شجاعة حقًا. إذا تم رصد الفتاة العادية من قبل الجاسوس ، كنت أخشى أن الأكل والنوم سيكونان مشكلة في الوقت الحالي.
توقفت السيارة وذهبت لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال ، ووصلت أخيرًا إلى محطة سكة حديد الجنوب الغربي.
أولى Su Qinghe الكثير من الاهتمام لصورته ، قلقًا من أن يبدو Gu Changan قد لا يبدو جيدًا. بعد وصوله إلى المحطة ، وجد حمامًا خاصًا لغسل وجهه وتمشيط شعره حتى ينتعش.
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...