رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 231: متابعة إضافية (النهاية)
«
الفصل السابق 230: متابعة إضافية 22التالي »
الفصل 232: تغيير فانوايكانت القدرة على الانضمام إلى فريق المشروع مفاجأة سارة لـ Su Qinghe.
يجمع هذا النوع من فريق المشروع عالي المستوى أفضل المواهب المحلية ، وتكون القدرة على التعلم بجانبهم أكثر فاعلية من التعلم بنفسك.
كما أنها تعرف وضعها الخاص. آراءها ليست خاصة بها ، لكنها جمعتها من البيانات ، وليست مواهبها الحقيقية.
لذلك ، فهي تأمل أيضًا أنه من خلال عملها الشاق ، يمكنها أن تكبر في أسرع وقت ممكن ، وفي المستقبل ، مثل هؤلاء العلماء ، يمكنها تعزيز التنمية من خلال قوتها الخاصة.
بعد انضمام Su Qinghe إلى فريق المشروع ، أصبح أكثر انشغالًا. ذهب إلى فريق المشروع في الصباح وتوجه إلى فريقه في فترة ما بعد الظهر. عادة ما يكون في المستشفى عمليات تحتاجها للتعامل معها ، وعليها أن تسرع مرة أخرى إلى المستشفى للتعامل مع العمليات.
لحسن الحظ ، تم الانتهاء بسرعة من مهمة البحث والتطوير الأولى من جانب فريقي.
بعد أن اختبر Su Qinghe والجميع أداء المحرك ، كانوا جميعًا يخجلون من الإثارة.
المحرك الذي طوروه هو محرك طائرة. ينتمي إلى معايير عالية. الأداء أعلى من أي محرك طائرة حالي. حتى المحرك المقاتل الحالي لا يمكن أن يتطابق مع المحرك الذي طوروه.
بعد ظهور نتائج البحث والتطوير ، طلب Su Qinghe من Liu Qijie إيجاد طريقة لإخطار الرفاق أعلاه لتلقي هذه الأشياء.
بعد الظهر ، أحضر الرفيق تشو هوا خبراء في مجال المحركات للتفتيش.
عرف عدو فريق البحث والتطوير أن الرفيق تشو هوا قادم ، ونظروا إليه جميعًا بإثارة.
ابتسم الرفيق تشو هوا وقال: "الرفاق عملوا بجد وقدموا مساهمات كبيرة لتنمية الوطن الأم".
نظر إليه الآخرون بحماس ، ولم يتمكنوا من الكلام. كانت الحرارة في قلبي تتصاعد ، ولم يعتقد أحد أنه سيحصل على مثل هذا اليوم.
بعد أن قام خبير المحرك القديم باختباره ، بدا متحمسًا وقال: "هذا المحرك له أداء أعلى من المحرك الذي نبحث عنه حاليًا. يمكن استخدامه في الصناعة العسكرية".
لا يفهم الرفيق Zhu Hua هذه التقنيات ، لكن لا يزال لديه بعض الفهم للطائرات. عند سماعه ما قاله الخبير القديم ، قال: "هل يمكن استبدال طائراتنا المقاتلة بهذا النوع من المحركات؟"
"يستطيع!"
"حسنا حسنا."
قال Su Qinghe ، "الرفيق القديم ، هذا المحرك هو أحد أبحاثنا وتطويرنا ، وفريق البحث والتطوير لدينا يستعد أيضًا لتطوير محركات أفضل."
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Ficción históricaمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...