رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 91
«
الفصل السابق 90التالي »
الفصل 92بناءً على إصرار Su Qinghe ، لم ترسل Gu Ma Su Qinghe إلى المستشفى ، لكنها أيضًا رفضت بشدة السماح لـ Su Qinghe بمواصلة العمل. الابن بعيد في جيش الحدود للدفاع عن وطنه ووطنه ، بينما لا تزال زوجة ابنه في المنزل وأغمي عليها. شعرت أن والدتها كانت غير كفؤة للغاية. أنا آسف على ابني الطيب ، وأنا أيضًا آسف على زوجة ابن هذا الأبناء التي لا تتكلم.
حتى أنه لم يسمح لـ Su Qinghe بالذهاب إلى العمل ، وطلب من Gu Changzheng الذهاب إلى الفندق المملوك للدولة لأخذ يوم عطلة ، وترك Su Qinghe يرتاح في المنزل.
كان Su Qinghe أيضًا ضعيفًا بعض الشيء عندما أصيب بالنظام في الوقت الحالي ، لذلك اتبع ببساطة ترتيب Gu Ma واستراح في المنزل.
بعد أن ذهبت والدة قو لتدفئة حليبها ، استلقت في السرير واستراحت بعد الشرب. جلست في حالة من الاكتئاب والتقطت كتابًا احترافيًا وبدأت في قراءته.
إذا كذب عليها النظام ، فإنها سترفض بالتأكيد الدراسة ، وتكون كسولة ، وتواصل حياتها البطيئة بجدية.
تمامًا مثل الماسح الضوئي ، قام بمسح كل كلمة وكل جملة ، وبعد مسح حوالي عشر ، شعر Su Qinghe بالحزن في عينيه.
عندما كنت على وشك أخذ قسط من الراحة ، سمعت موجه النظام ، "Ding ، الذاكرة مكتملة."
تحطم رأس Su Qinghe لثانية واحدة ، ثم أدرك أن المحتوى الذي قرأه للتو يمكن تذكره ، حتى الصفحة ، الفقرة ، الجملة ...
يا إلهي ، هل ستقوم بهجوم مضاد لتصبح مديرة مدرسة؟
"المضيف ، يرجى الاستمرار في العمل الجاد والدراسة الجادة. سيكافأ المضيف بنجمة واحدة في كل مرة ينهي فيها كتابًا يضم أكثر من مائة صفحة. تعلم كسب المال أمر صحيح ، والمضيف يستحق ذلك."
شعرت Su Qinghe أن النظام كان صحيحًا للغاية. هذا مجرد تعلم لكسب المال.
المفتاح هو أنها لم تتعب من الدراسة. طالما استمرت في القراءة ، يمكنها حفظ هذه المعرفة ، وبعد ذلك عندما لا يكون الامتحان قطعة من الكعكة ، يمكنها فعل ذلك بيديها؟ سيكون هناك الكثير من المكافآت في ذلك الوقت!
"النظام ، ما قلته ، هو 10 نجوم للمكافآت المؤهلة ، و 50 نجمة للمكافآت الممتازة. ألم تكذب علي!"
"النظام لا ينخدع".
ابتسم سو تشينغخه ولم يقل شيئًا. تجد الآن أن النظام ليس نقيًا على الإطلاق. فقط تتنمر على طفلها الصادق.
"سأصدقك مرة أخرى هذه المرة. إذا كنت تتنمر على شخص نزيه مثلي ، فلن أصدق ما تقوله في المستقبل."
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...