201:210

228 19 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 201

«
الفصل السابق 200التالي »
الفصل 202

لم يشهد العدو حربًا منذ سنوات عديدة. جعلهم الحكم الاستعماري يفتقرون إلى الشجاعة للقتال ، وكانوا خائفين من الضرب من قبل. لذلك ، من دون توضيح قوة Gu Changan والآخرين ، كانوا دائمًا حذرين. لم أجرؤ على أخذ زمام المبادرة للهجوم بشكل استفزازي كما في الماضي. يمكن فقط الدفاع بشكل سلبي.

حتى المساء ، أرسل Gu Changan الكشافة للتحديق في موقف الخصم ، واستغل الفرصة لحل العديد من كشافة الخصم. نجحت في الحصول على فرصة لدفن الألغام الأرضية في الليل.

ضحك العديد من المحاربين القدامى وقالوا ، "هذه **** مثل البيض تمامًا. نظرت إلينا من قبل واعتقدت أننا كاكا لين. كان من الصعب حقًا قرصه. الآن نحن نعلم أننا رائعون ، ونحن لسنا ضرطة. تجرأ على وضع واحدة ، دعنا نبقى هنا ، فهو لا يجرؤ على المجيء وضربنا ".

قال نائب قائد السرية: حسنا ، اتبع بسرعة ترتيبات قائد السرية ولا تؤجل الأحداث الكبرى.

هرع الجنود الذين أخذوا المهمة على عجل.

عندما كان اليوم على وشك الفجر ، تلقى Gu Changan أخيرًا الأخبار من شركته ، وسيكون قادرًا على الوصول إلى موقع الدعم في غضون نصف ساعة.

عند سماع هذا الخبر ، شعر قو تشانجان بالارتياح. بالنظر إلى الوقت ، تبدو السماء مشرقة تقريبًا ولا يمكن تأخيرها. ليلة واحدة هي وقت كاف للطرف الآخر لمعرفة الموقف من جانبه ، واتخاذ الترتيبات بعد الفجر. سرعان ما رتب الناس وتصرف وفقًا للخطة.

سرعان ما وقع انفجار على خط الجبهة للعدو. ثم جاء إطلاق النار.

تسببت المعركة المفاجئة في إرباك العدو لبعض الوقت. عندما ردوا ، وجدوا أن جنود شركة Huaguo على الجانب الآخر قد تراجعوا جميعًا.

كان كل شيء متحمس الآن. اتضح أن هذا صحيح ، وهناك بالفعل شركة على الجانب الآخر. مجرد قلة من الناس ، والأسلحة ليست جيدة مثل أسلحتنا. لذلك تقدموا جميعًا على عجل. بعد الاستعداد للحاق بالركب ، خجل وانتقم. بعد كل شيء ، بعد مطاردة وضرب من قبل الجيش الصيني لفترة طويلة من قبل ، من المستحيل عدم الانتقام.

بعد مطاردته ، انطلقت جميع أنواع الصيحات من الجانب الآخر ، وكذلك صيحات بمكبرات الصوت. إنهم لا يفهمون هذه الكلمات ، لكن لا يزال هناك جنود نجوا من اللغم آخر مرة. عند سماع هذا الصراخ المألوف ، صرخ بصوت عالٍ على الفور ، "هناك ألغام ، سوف تنفجر ، لا تطاردهم. هناك ألغام ..."

توقف الأعداء على عجل ، واستعدوا لمناقشة الإجراءات المضادة مع الضباط. ومع ذلك ، بمجرد توقف الشخص ، ركض الأعداء على الجانب الآخر ، حاملين البنادق وأطلقوا جولة من النار بسرعة. عانى فجأة من خسارة.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن