61:70

330 27 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 61

«
الفصل السابق 60التالي »
الفصل 62

لم تكن Su Qinghe بحاجة إلى النظر في الأمر ، فقد كانت تعلم أن والدتها كانت مترددة في السماح لأخت زوجها بإعادة الأشياء إلى منزلها عند الولادة. لم يقتصر الأمر على عدم السماح لأخت الزوج بأخذها ، بل خمنت أن والدتها لن تأخذها بنفسها. لقد أرادت فقط الحصول على شيء من منزل لاو سو ...

أوقفت السيارة في الفناء. ذهب Su Qinghe إلى المنزل.

"أمي ، لقد عدت".

"عادت Qing Miao'er!" رد جاو شيولان بصوت عالٍ في الغرفة وهرب مسرعا. عند رؤية Su Qinghe ، ركض على الفور وأخذ ذراعها بحب ، ونظر إلى اليسار واليمين ، "أنا لست نحيفًا ، لكن أهل زوجك قد اعتنوا بك."

ابتسمت سو تشينغي ، "أمي ، يعاملونني جيدًا. أنا آكل كل ما أتناوله كثيرًا."

"هذا كل شيء." قال جاو شيولان إنه أمر مفروغ منه.

Su Aiguo ونظروا أيضًا إلى Su Qinghe و Su Aiguo بسعادة ، "أخت ، لماذا عدت مبكرًا؟ ما زلنا نأخذك في فترة ما بعد الظهر."

قبل أن تتحدث Su Qinghe ، ألقى Gao Xiulan نظرة فارغة ، "أنا أعتمد عليك؟ لقد ذهبت بالفعل إلى منزل الرجل العجوز بقلبي هذا مبكرًا. كيف يمكنني أن أفتقد أختك الكبرى؟"

اختلفت سو آي دانغ ، "أمي ، لم أفكر في الأمر. كنت سألتقط الأخت الكبرى."

"انتظر حتى تدخل زوجة ابنك الباب ، فضيلة!" شم جاو زيولان.

قام Su Qinghe على عجل بسحب يد Gao Xiulan ، "أمي ، ماذا تفعلين ، أنت فقط تمسك بوجهك عندما أعود للسنة الصينية الجديدة."

عند سماع شكوى Su Qinghe ، خففت Gao Xiulan قليلاً ، وخف تعبيرها قليلاً ، "لم يكن الأمر بالنسبة لهم بعد. عندما أعود إلى منزل والديّ ، سآتي إلي وأقول إنني أريد استعادة الأشياء. لا أعرف ما سيكون عليه العام هذا العام. خذ جرعة. الطعام هو الحياة! خذ القليل ، ولا يزال بإمكان الرجل العجوز السماح لك بالدخول؟ "

نظر كل من Su Aiguo و Su Aihua إلى زوجة ابنهما.

خفض كل من لين شو هونغ ودينغ جويوا رأسيهما. لم أعد إلى منزل الولادة طوال العام ، ناهيك عن أخذ أي شيء من منزل الولادة. على الرغم من أنه يقال أن الفتاة التي تزوجت ترمي الماء ، لكن الوالدين تربيا كثيرًا ولم يحترما والديهما على الإطلاق ، فهذا دائمًا غير سعيد.

ابتسمت Su Qinghe وقالت ، "صهر ، أنت تتحدث عن المحادثة أولاً ، لدي شيء أتركه لأمي لأحتفظ به."

قالت إنها أخذت غاو زيولان إلى المنزل.

عند دخوله المنزل ، أخرج Su Qinghe محتويات الحقيبة. كل هذا من عائلة Gu's القديمة. هناك قماش ، دقيق الذرة. يوجد أيضًا بعض الوجبات الخفيفة.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن