171:180

218 13 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 171

«السابق
الفصل 170التالي »
الفصل 172

من أجل أن يشهد نجاح العملية بأم عينيه ، لم يعد الأطباء في القسم إلى منازلهم ، وحتى العميد ووكيل العميد جاءوا للاستفسار عن الموقف. لم تعد الممرضات بعد رؤية هذا الوضع. يسود جو متوتر طوال الجراحة.

بمجرد أن استيقظ Su Qinghe ، سارع إلى مراقبة الوضع في وحدة العناية المركزة. ابتسم المخرج تشو وقال ، "لا تقلق ، شياو سو ، كلنا نحدق ، كل شيء طبيعي. لديك راحة جيدة."

شعر Su Qinghe بالحرج ولمس رأسه ، "المدير ، أنا أتسبب لك في المتاعب ، لقد نمت للتو عن طريق الخطأ." السبب الرئيسي هو أنني كنت حذرًا وضيقًا مؤخرًا ، وفجأة استرخيت ، وخرج النعاس.

"شكرًا لنا على ما نقوم به. نشكرك. Xiao Su ، عمليتك هي إنجاز رائع. من الآن فصاعدًا ، علينا أن نشكرك على الجراحة في مستشفى Southwest Military Hospital."

"مدير ، هذا ما يجب أن أفعله. لقد كرست أنت والأطباء حياتهم كلها للطب ، وأنا أسير في الطريق الذي سلكته. كل ما فعلته هو ما فعله عدد لا يحصى من الطاقم الطبي."

شعر Su Qinghe أنه بالمقارنة مع الآخرين ، فإن عامله الطبي الذي حصل على مساعدة منهجية كان أسوأ بكثير. على أقل تقدير ، يصر الجميع دون رؤية النتيجة ، وهي تعرف النتيجة ومن الطبيعي أن تستمر. لذلك لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن الذات ، نحن بحاجة إلى العمل بجدية أكبر. خلاف ذلك ، أنا آسف أن الجميع مدحها.

نظر المخرج تشو إلى Su Qinghe برضا. إنه الآن محظوظ جدًا لأنه بسبب زملائه القدامى ، وافق على قبول Su Qinghe في المستشفى ، وإلا فقد فاتته مثل هذه الشتلات الممتازة.

بعد غسل وجهه ، ذهب Su Qinghe للاطمئنان على المريض بنفسه. كان أفراد أسرة المريض بالخارج يراقبون الجناح بتوتر ، لكنهم لم يتمكنوا من الدخول. رؤية Su Qinghe قادمة ، جاء كل فرد في العائلة ليشكر Su Qinghe. اصطحبت زوجة ابن المريض الأطفال للركوع إلى Su Qinghe.

لحسن الحظ ، تم إيقافه.

قال Su Qinghe على عجل: "سأكون متأكدا بعد أن أريه للمريض. دعنا نهدأ." ثم دخل غرفة مراقبة العناية المركزة.

من خلال فحص النظام ، أكد Su Qinghe أنه نجح بالفعل في العملية.

كان الناس في الخارج ينتظرون بقلق. بعد فترة ، خرجت Su Qinghe مبتسمة ، "إذا لم يكن هناك رد فعل سلبي قبل الساعة 12 ظهرًا ، فهذا يعني أن كل شيء على ما يرام."

شعر الجميع بالارتياح.

لم يجرؤ Su Qinghe على البقاء مع عائلته ، وعاد إلى المكتب للانتظار.

حتى الساعة 12 ظهرًا ، سارعت لفحص المريض ، وعندما سارت إلى الباب ، سمعت موجه النظام ، "Ding ... تهانينا للمضيف على العلاج الناجح لمريض بمستوى 6-8 . المكافأة 1،000. عملات النجوم."

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن