211:220

230 12 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 211: المتابعة الإضافية 3

«
الفصل السابق 210: متابعةالتالي »
الفصل 212: المتابعة الإضافية 4

فاجأ سو تشينغخه. كانت طالبة طب وتم قبولها في قسم الفيزياء. حتى لو لم يكن طبًا إكلينيكيًا ، فيجب أن يكون مرتبطًا بالطب.

"النظام ، هذا خطأ."

"صحيح."

"ما الأمر ، لماذا سمحت لي بدراسة الفيزياء؟"

"الإنسان الذي كان على اتصال بالمضيف ، والذي يسميه المضيف القديم بالرفيق ، يشعر أن المضيف لديه قدرة تعلم قوية".

سو تشينغخه: "..." هذا سوء فهم كامل! تدرس الطب جيداً لأن النظام خدعها! والنقطة الأساسية هي أن ذاكرتها لا تُنسى حقًا ، ولكن لأن الطب هو مهارتها المهنية ، يمكنها تسجيل المعرفة الطبية في لمحة ، ولا يمكنها إدارتها إذا غيرت انضباطها ...

"النظام ، ماذا علي أن أفعل؟ أنا أمتطي نمرًا الآن. إذا ذهبت لأتعلم ، فسأفكك بالتأكيد ..."

"إذن المضيف لن يتعلم؟"

"لدي هذه الخطة".

أهم شيء هو أن Su Qinghe لا يعرف كيف يدرس الفيزياء وما يمكنه فعله. كما أنها تستعد لتكريس بقية حياتها للطب.

لذلك توجهت بسرعة إلى المخرج جيانغ للرد عليها بأنها تريد مواصلة دراسة الطب بدلاً من الفيزياء. بعد كل شيء ، الاحتراف الداخلي شاق للغاية.

كان المخرج جيانغ قد خمّن بالفعل أن سو تشينغهي سيكون على هذا النحو. بصفتها عاملة طبية ، لا يمكنها تغيير نفسيتها وطاقتها للدراسة في تخصص آخر. إنها مجرد أفكار القادة الكبار أعلاه ، وليس لديهم الكثير من التخمين.

"تم ترتيب هذا من قبل الزعيم تشو. قال إنه إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك التحدث معه ... بهذه الطريقة ، سأتصل بمعلمي ، وسوف توضح ذلك مع الرئيس تشو في ذلك الوقت."

أومأ سو تشينغخه برأسه مشغولاً. من الضروري توضيح الأمر شخصيًا.

في فترة ما بعد الظهر ، اصطحب أحدهم سو تشينغخه لرؤية الرفيق تشو هوا.

كان قو تشانجان لا يزال ذاهبًا معه ، لكن ضابطًا برتبة مقدم جاء مباشرة ل **** ، وترك غو تشانجان في المنزل.

أتشاهد السيارة وهي تبتعد أيها المقدم؟ همف ، لنكن عقيدًا كبيرًا في المرة القادمة!

لم تذهب السيارة إلى جانب Zhu في المجمع ، لكنها نقلت Su Qinghe إلى Huada. في هذا الوقت ، لم تكن العطلة الشتوية موجودة بعد ، ولا يزال هناك طلاب في المدرسة. دخل Su Qinghe وشاهد العديد من الطلاب يتجولون في الحرم الجامعي مع كتبهم المدرسية. لا يزال محتوى الكتاب المدرسي قيد المناقشة في ظل الرياح الباردة.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن