رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 181
«
الفصل السابق 180التالي »
الفصل 182حالما نزل Su Qinghe من العمل ظهرا ، أوقفه الرفاق في غرفة الاتصالات ، "دكتور سو ، دكتور سو ، حبيبك يتصل ، اذهب والتقط الهاتف!"
عند سماع الأخبار ، استدار Su Qinghe على عجل وركض نحو غرفة الاتصالات.
بعد كل شيء ، كان رقم هاتف عام ، وكان من المستحيل انتظارها للرد على الهاتف. ترك الطرف الآخر الرقم وطلب من Su Qinghe العودة إلى هنا.
تبع Su Qinghe المكالمة مرة أخرى. كان صوت رجل غريب ، وصرخ من هناك ، "الرفيق قو شانجان ، عادت مكالمتك."
كان هناك صوت سقوط كرسي على الأرض.
"يونغ مياو".
شعرت Su Qinghe بالنعومة عندما سمعت صوته. كانت تسمع أن صوت تشانغآن كان يرتجف. "كيف يمكنك الاتصال بي؟"
"Qingmiao'er ، ليس لدي الكثير من الوقت للرد على الهاتف ، ثلاث دقائق فقط. Qingmiao'er ، كيف حالك مؤخرًا؟ هل هناك أي مضايقات؟ أنا أعرف الطفل بالفعل. عندما عرفت الطفل ، كنت سعيد للغاية. ما زلت أحلم. عندما يكون لديك طفل ، لم أكن أتوقع أن يكون ذلك صحيحًا. Qingmiao'er ، لقد عملت بجد من أجلك. لم أتمكن من أن أكون معك. يا فتى ، فعلت الطفل يجعلك متاعب؟ "
عند سماع مثل هذه الكلمات غير المتماسكة من Chang'an ، ابتسم Su Qinghe وقال: "كلهم بخير. أنا بصحة جيدة. الطفل أيضًا مطيع جدًا. الشهر لا يزال صغيرًا جدًا ولن يسبب أي مشاكل. لكن Chang" أنا أشعر أنها كبرت قليلاً. أستطيع أن أشعر بذلك الآن. بعد فترة ، ستتحرك. "
أصبح تنفس قو تشانجان فجأة ثقيلًا ، وبصوت استنشاق بسيط ، ضغط على شفتيه بشدة قبل أن يجعل نفسه يئن. لقد فاته Qing Miao'er ، وأراد أن يرى كيف كان شكل الطفل في بطن Qing Miao'er.
"Qingmiao'er ، لا يمكنني أن أكون بجانبك ، لا تعمل بجد أكثر من اللازم. دع العمل في المنزل يترك كما هو ، وانتظر حتى أعود للقيام بذلك. لا تدخر المال ، اشتر المزيد ملابس لذيذة وحسنة الملبس. تمت ترقيتي مرة أخرى. الآن أنا قائد الفصيلة ، وقد زاد راتبي مرة أخرى. يمكنني تحمل نفقاتك أنت وأولادي ".
"نحن الأفضل في Chang'an. الرفيق Chang'an ، سأقول للطفل ، سأخبرها كيف أن والدها شجاع. لكن Chang'an ، عليك أن تعتني بنفسك في الخارج."
"أنا سوف." مسح قو تشانجان الدموع من زوايا عينيه ، ولا يجرؤ على القول لسو تشينغ هيدو.
"Qingmiao'er ، سأعود لرؤيتك قريبا."
"حسنًا ، أنا في انتظارك."
مرت ثلاث دقائق بسرعة ، وشعرت أنه لا يوجد شيء أقوله ، لقد انتهى الوقت. الجيش لديه انضباط في الجيش ، و Gu Changan لا يمكنه انتهاك الانضباط ، لذلك يمكنه فقط إغلاق الهاتف على مضض.
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...