رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 111
«السابق
الفصل 110التالي »
الفصل 112اندفع الاثنان إلى بعضهما البعض. عندما كانوا على بعد خطوة ، توقفوا ونظروا إلى بعضهم البعض بحماس. ومع ذلك ، كنت أفكر ، لماذا يوجد الكثير من الناس في الشارع؟ !
بعد مشاهدة بعضهما البعض لبضع ثوان ، اعتقد Su Qinghe في نفسه أن Chang'an هو أكثر وسامة وأكثر رجولة.
نظر قو تشانجان إلى وجه Su Qinghe وتحول وجهه إلى اللون الأحمر ببطء. يبدو أن الشتلات الصغيرة نمت أطول وتبدو أفضل.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض للحظة ، ثم نظر كلاهما إلى الوراء. التواء قو تشانجان وقال ، "لنعد إلى الوراء".
"نعم." رد Su Qinghe وعاد لدفع السيارة.
دفع قو تشانجان على عجل وترك Su Qinghe يجلس عليها.
اعتقد Su Qinghe أنه لا يزال يعاني من جرح في جسده ، لذلك قال ، "سأركب دراجة ، أنا أقود بشكل جيد للغاية الآن."
"أنا قادم ، أنا ثقيل للغاية ، لا يمكنك أن تحملني." جلست قو تشانجان على الدراجة وساق واحدة طويلة ، في انتظار صعود سو تشينغخه. صعد Su Qinghe الآن ، "اركب ببطء".
"جيد." قال قو تشانجان بابتسامة.
كان مزاج كلاهما هو نفسه Fei على طول الطريق.
عندما وصلت السيارة إلى لجنة الحزب بالمقاطعة ، كان العم تشانغ يتفاخر مع الآخرين. لقد شاهد Su Qinghe وهو يعود من خلف السيارة بمفرده. بعد نظرة فاحصة ، اتضح أنها Gu Changan. كان كأس المينا في يده على وشك السقوط. هل الأمر مختلف قليلاً عند النظر إليه؟ كان العجين منتفخًا وفارغًا ، لكنه الآن يبدو ككتل من الطين ، قوي جدًا.
كانت والدة جو تنهي خيوط الصوف في المنزل وكانت على وشك حياكة سترة Su Qinghe. عندما سمعت طرقًا على الباب ، علمت أن Su Qinghe قد عادت ، وذهبت على الفور لفتح الباب. بمجرد أن فتحت الباب ، رأيت ابني يقف في الخارج.
فاجأ فجأة. ثم ظلت الدموع تتساقط. "Chang'an ، عادت Chang'an -"
أصيب قو تشانجان أيضًا من قبل زوجته ، كما أن المشاعر الحزينة التي تم غسلها للتو من خلال رؤية تشينغ مياور ارتفعت أيضًا ، مع عيون حمراء وشفاه ضيقة.
ربما هذه المرة ، سيعود للمرة الأخيرة ، ربما سيضحي مثل لاو غازي. Uuuu ... هذه المرة عاد ، لم يجرؤ على رؤية Lao Gazi ، لأنه كان يخشى رؤية هذا المشهد. بعد العودة ، يجب عليه الذهاب إلى قبر لاو غازي لرؤيته ، ثم إيجاد الوقت للذهاب إلى مسقط رأس لاو غازي. انظر إلى الوضع في منزل لاو غازي. إذا كان الأمر صعبًا ، فعليه المساعدة. ضحى لاو غازي من أجله بعد كل شيء.
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...