131:140

237 14 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 131

«
الفصل السابق 130التالي »
الفصل 132

للمرة الأولى ، شعرت بوجود خطر ، حتى بعد عودتي إلى المدرسة ، كان قلب Su Qinghe مزعجًا بعض الشيء. بعد كل شيء ، عندما اعتادت مشاهدة الأفلام ، أحب العديد من العملاء التظاهر بأنهم طلاب أو مدرسون والاختباء في المدرسة.

اعتادت أن تعتقد أن كل ذلك تم عرضه في الفيلم ، وكان من المستحيل أن يحدث ذلك بجانبها ، لكن هذه المرة شاهدت فعلاً فعل القبض على العميلة بشكل حدسي ، ولولا تصرفها الخاص ، سيخضع الناس قريبًا ، وكان الناس يقفزون من فوق الحائط على عجل. هي تطلق النار ، من الصعب إنقاذ حياتها.

سو تشينغخه ، الذي مات مرة ، يعتز بحياته الآن.

ليس لدي حتى القليل من المثير للشفقة الذي يحبه أقاربها الآن. كم من الناس يتحملونها ، كيف يمكن أن تموت ، لذلك يجب أن تحمي نفسك.

شعر Su Qinghe أنه كان عليه أن يصبح أستاذًا في فنون الدفاع عن النفس ، ووكيلًا لللكم ، وجاسوسًا!

عندما وصلنا إلى السكن ، عاد جميع الطلاب في السكن. عند رؤية أكياس Su Qinghe الكبيرة ، سارع Yan Fangfang للمساعدة.

"لماذا تحضر أشياء كثيرة."

"أعطاك والداي وأصهاراها. سأتحدث معك عندما أعود. سأذهب إلى الكافتيريا لتوصيل الأشياء أولاً."

بعد وضع أمتعته ، ذهب Su Qinghe إلى الكانتين مع طعامه الخاص لاستبدال قسائم الطعام الجامعية.

نظرت يان فانغ فانغ إلى ظهرها في دهشة.

اتضح أن حمات Su Qinghe تعاملها بشكل جيد للغاية. ثم لم تكذب من قبل ، فهي حقًا لم تكن تفتقر إلى الطعام.

هل صحيح أن الطالب Su Qinghe يفقد وزنه؟

اعتقد يان فانغ فانغ أن هذه النتيجة كانت مرعبة للغاية.

لذلك اختارت ألا تصدق ذلك. نعم ، هذا صحيح ، يجب أن تكون الطالبة Su Qinghe قلقة بشأن دعمها ، لذا عدت هذه المرة للحصول على الكثير من الطعام فقط لأريها. دعها تتوقف عن الاهتمام بها.

أنا ذكي جدا.

عندما عادت Su Qinghe إلى المسكن مرة أخرى ، وجدت زميلتها في الفصل Yan Fangfang تنظر إلى نفسها بلمسة من العاطفة ، وفجأة ارتعش قلبها ، "Fangfang ، ما هو الخطأ؟"

"لا بأس ، دعنا نجري اختبارًا ، فلنراجعه."

أومأت Su Qinghe برأسها ، نعم نعم نعم ، أخبرني المعلم قبل الإجازة أن الامتحان على وشك أن يؤخذ. ومع ذلك ، فقد تذكرت بالفعل نقاط المعرفة هذه بوضوح ، ولا داعي لمراجعتها. الآن عليها الترقية بسرعة.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن