رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 11
«
الفصل السابق 10التالي »
الفصل 12فيما يتعلق بمسألة التحصيل المنتظم للديون ، سدد Su Qinghe الدين بنزاهة كبيرة.
في الأصل ، كانت تتخلف عن سداد الديون ، وتركت الحبوب لملء معدتها. لكنني شعرت أن هذا النوع من الأشياء غير عادل ، لذلك اخترت سداد الديون.
ليس من الصعب الاقتراض مرة أخرى.
بعد رفض النظام مباشرة ، ركض Gao Xiulan على عجل. على الرغم من أن وجهها بدا هادئًا ، إلا أن Su Qinghe ما زالت ترى ما يمكن تسميته نظرة مفاجئة في عينيها الصغيرتين.
ركضت إلى الغرفة وأخذت يد Su Qinghe ، "Qingmiao'er ، نعم ، حقًا." قالت بحماس.
أظهر Su Qinghe وجهًا مفاجئًا ، "أمي ... إنها المرة الأولى التي أرى فيها هذا النوع من الأشياء ، أو ربما ... أنا خائف حقًا حتى الموت."
ابتسم Gao Xiulan ، "من قال لا ، مرحباً ، والدك مفيد عندما يكون على قيد الحياة ، وهو أيضًا قادر على النزول إلى هناك."
امرأة صغيرة بوجه.
فرك Su Qinghe ذراعيه ، "أمي ، لن يتم اكتشاف ذلك المكان."
"لا ، أنا أغطيها بإحكام بالأشواك. والآن أنا مشغول بالعمل ، من ذاهب. المكان بعيد جدًا. إلى جانب ذلك ، من يجرؤ على تحريك الأشياء عن والدتي؟" Gao Xiulan نظرة قاتلة.
أومأت سو تشينغخه بالموافقة ، والدتها هي سيدة فريق إنتاج النهر الأصفر!
ومع ذلك ، كانت Gao Xiulan لا تزال قلقة بشأن خطأ ما ، لذلك لم تستطع الجلوس في المنزل ، لذلك ذهبت للتو لالتقاط الحطب وذهبت للحراسة بالقرب من الكهف وحقيبة الظهر على ظهرها.
كما طلب من Su Qinghe انتظار حلول الظلام ، ثم ترك Su Aiguo والآخرين يعودون.
بالطبع ، لا بأس من العودة إلى القدر ليلاً ، لكن لا يمكنك الانتظار لتناول العشاء ليلاً. لا يوجد ضوء في المنزل ، ويجب تحضير الطعام قبل حلول الظلام. من المنطقي أنني أتناول وجبتين فقط في اليوم ، لكن اليوم لدي طعام في المنزل ، ولا بد لي من استعادة المقلاة. شعرت Su Qinghe أن الوقت قد حان لطهي وجبة للاحتفال.
بدأ Su Qinghe في الطهي دون انتظار خروج فريق الإنتاج من العمل في فترة ما بعد الظهر. تم إضافة خليط الذرة الذي تم استبداله بشرائح لحم الخنزير المقدد ، وتم غلي بعض أوراق الخضار البرية. إنه ببساطة رقة الجبال والبحر.
كان الأطفال ينتظرون خارج المطبخ ، يسيل لعابهم من زوايا أفواههم. بدون إذن Gao Xiulan ، لن يجرؤ أحد على دخول المطبخ.
أمسك داباو بإطار الباب وصرخ ، "عمتي ، هل تريدني أن أساعدك؟"
لا يصدقه Su Qinghe ، من الغريب أن يتمكن هذا الفتى ذو الرائحة الكريهة من المساعدة ، "لا بأس ، لا بأس ، دع فتاتك الكبيرة تساعد."
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...