101:110

275 14 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 101

«السابق
الفصل 100التالي »
الفصل 102

ينشغل فريق إنتاج النهر الأصفر بأكمله بحصاد الأرز. عندما عاد Su Aiguo والآخرون ظهرًا ، كان Su Qinghe قد أعد الطعام بالفعل.

وجبة من لحم الخنزير والبطاطا ، تمتص الأسرة بأكملها لعابهم.

فشلت Su Ai-Dang في العودة. إنه يأكل في البلدية الآن ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك في المنزل.

قال Su Qinghe ، "أخي ، ما هو وضع الأرز؟"

قال Su Aiguo بسعادة ، "حسنًا ، هذا العام هو حصاد جيد. قال القبطان ، غدًا سنقوم بتوزيع الطعام مرة واحدة ، حتى يتمكن الجميع من تناول الطعام والعمل الجاد."

عندما سمعت Gao Xiulan هذا ، كان وجهها القديم سعيدًا ، وبدأت في معرفة كمية الطعام التي يمكن أن تقسمها.

"حان الوقت لتقسيمها عاجلاً ، كل شيء سوف ينقطع ، بغض النظر عن أي شيء ، سوف يأكل الأوساخ مثل العام الماضي."

شعر Su Qinghe بالارتياح عندما سمع هذا. هذا العام أخيرًا لا يجب أن يكون مثل العام الماضي. بدا أن القبطان العجوز أيضًا يفهم هذه المرة ، أنه لم يجمع الطعام بشكل عشوائي مثل العام الماضي.

كان الجميع يأكلون بنشاط ، لكن تيان شياومي بدا ضعيفًا.

عندما رأت Gao Xiulan ذلك ، ألقت نظرة فارغة ، "ما الأمر ، أختك الكبرى عادت للتو. إنه لذيذ. لمن تظهره؟"

جلس تيان شياومي فجأة مستقيما ، "أمي ، أشعر بالدوار." في الواقع ، ليس لدي أي شهية على الإطلاق ، لكن لا يمكنني قول ذلك. إذا قلت إنني لا أملك شهية ، فسوف يتم تأنيبي من قبل شخص يشير إلى العمود الفقري.

"يا له من دوار ، ليس أنك لا تريد العمل. أعرف أن والدتك في الخارج تصرخ بأن عائلتنا تحب الحفلة وتصبح ميليشيا ، لذلك لا يجب أن تعمل في المنزل وتستمتع بوقتك ، أليس كذلك؟

هز تيان شياومي رأسها بسرعة ، "أمي ، لم أفكر في الأمر مثل هذا من قبل."

"لم أفكر قط في الأفضل. لا يوجد أحد في عائلتنا لا يعمل. جميعهم أشخاص مجتهدون."

يأكل Su Qinghe بعناد بجانبه.

عند النظر إلى Tian Xiaomei ، وجدت أن وجهها كان غير عادي إلى حد ما ، وأن حاجبيها كانا مختلفين بالفعل.

"أخت الزوج ، هل أنت مريضة؟" سأل سو تشينغخه دون وعي. في حال كانت أخت زوجها غير مرتاحة حقًا ، والشقيق الثالث ليس في المنزل ، فعليه العمل مع المرض ، وهو أيضًا غير مريح للغاية.

سمعت تيان شياومي أن سو تشينغخه تتحدث عن نفسها ، وأومأت على الفور برأسها ، "نعم ، كنت أشعر بالملل هذه الأيام ، والدوار ، ودائمًا ما أشعر بالملل في العمل." عند النظر إلى اللحم ، تشعر دائمًا وكأنها تتقيأ.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن