رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 51
«
الفصل السابق 50التالي »
الفصل 52بالنسبة للشخص المستهدف ، يمر الوقت دائمًا بسرعة ، في وقت الظهيرة تقريبًا مرة واحدة.
لماذا علمت أنه كان الظهيرة ، لأن Gu Changan وجد أنه جائع. ثم تذكرت أنه عندما خرجت ، أخبرتني والدتي أنه يجب أن أعود لتناول الطعام مبكرًا وإعداد لحم الخنزير المطهو على الغداء ...
"لنذهب إلى المنزل." سحب قو تشانجان سو تشينغي واقفا على قدميه ، "اذهب إلى المنزل لتناول العشاء."
أومأ سو تشينغخه ، وهو جائع حقًا. يعرف الرفيق تشانغآن حقًا أنه يشعر بالأسف تجاه الآخرين.
ركب الاثنان دراجتيهما إلى المنزل بهدوء ، فقط عندما عاد Gu Ersao من الوحدة. لقد شعروا بالحزن عندما رأوا صهرها وأخت زوجها يركبان المنزل بسعادة على دراجاتهما.
كان عمي متحيزًا ، لكن أخت زوجي الآن متحيزة أيضًا. لم أحصل على الشهادة بعد ، لكنني اشتريت الدراجة أولاً. عندما تزوجت تشانغ بينغ ، اشترت ملابس جديدة ووضعت طاولتين. لم يشتروا أي شيء.
تابعت فمها وذهبت إلى المجمع وصادفت حبيب مايور صن. عمدة المقاطعة سون هو قاضي المقاطعة والرئيس المباشر لنائب العمدة قو. ومع ذلك ، اختلف الرأيان السياسيان.
شاهدت زوجة ابن قاضي المقاطعة زوجة Gu Er تدخل المنزل وابتسمت ، "لقد شاهدت طفلك الثالث يعود مع شريكه على دراجة. تلك الدراجة جيدة حقًا. سمعت من حفيدنا العجوز ، لكنها يكلف الكثير. اشتريته بقوة. انظر ، ما زال يؤلم قليلاً. عندما تزوجت ، ماذا اشتريت؟ "
ابتسمت زوجة أخت Gu Er فجأة عندما سمعت الكلمات ، "العمة ليو ، أموالي الخاصة ، من يريد شرائها. نحن نشتري أشياء للزواج ، ما الذي تهتم به كثيرًا. أنت تعطيه لـ زوجة ابنك. كما أنني أشعر بفضول شديد بشأن ما اشتريته ".
غرق وجه القاضية صن فجأة ، وقالت بابتسامة مزيفة ، "أنا أيضًا بسببك وتظلمات تشانغ بينغ. إنه نوع من كبد الحمير ورئتيه ".
"لقد أكلت فقط كبد الخنزير. كيف تعرف كبد الحمير ورئتيها. العمة ليو ، لا تسأل عن شؤون عائلتي. لا علاقة لشئون عائلتنا بالغرباء!"
بعد أن أنهت قو إرساو حديثها ، غادرت بابتسامة.
عندما استدارت ، صرخت على أسنانها ، وأرادتها أن تعمل ضد أهل زوجها ، لم تكن بهذا الغباء. حتى لو كان أهل الزوج متحيزين ، فإنهم أيضًا أهل زوجها. هل يمكن أن يضرها وتشانغبينغ؟ أي نوع من الأشياء هو منزل الحفيد العجوز ، شيء ذو قلب أسود!
عائلة جو ، والدة قو تراقب ما أحضره سو تشينغخه. إنها كلها أشياء باهظة الثمن ليس من السهل عادة شراؤها ، حتى يتم إحضار المعكرونة البيضاء. هذا الصهر ليس لديه ما يقوله. ثلاثة أقارب ، هذا القريب الريفي لا يزال الأفضل. "عائلتك مهذبة للغاية. لديك كلهم في المنزل. يمكنك توفير نفسك لتناول الطعام في المنزل. أحبك لزيادة الوزن."
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...