رواية MTLالزوجة العسكرية القدير
الفصل 121
«
الفصل السابق 120التالي »
الفصل 122قبل أن يستيقظ Su Qinghe ، ركض Gu Chang بعنف ، ثم وجد مكانًا خفيًا للبدء ...
بعد دقيقة ، وجد أنه لا يستطيع حلها ، وهب نسيم بارد ، وكأن شيئًا لم يحدث.
نظر إلى نفسه بدهشة .. ما هو الوضع؟
وقف Su Qinghe تحت الشجرة وانتظر Gu Chang'an. بالتفكير في الطريقة التي قبلت بها للتو قو تشانجان ، غطت وجهها. أوه ، من الجيد جدًا تقبيل شانجان.
عندما تتزوج Chang'an في المستقبل ، يجب أن تعامل Chang'an بهذه الطريقة ، بهذه الطريقة.
ابتسم بسعادة ، وعاد Chang'an بالفعل ، وكان وجهه أحمر غامق ، وبدا غير مرتاح للغاية.
"Qingmiao'er ، دعنا نذهب إلى المركز التجاري."
شعر Gu Changna أنه لا يستطيع البقاء في البستان بعد الآن ، وإذا بقي لفترة أطول ، فإنه يخشى أن يتكرر الوضع مرة أخرى ، الأمر الذي سيكون محرجًا للغاية.
"تمام." أومأ سو تشينغخه بابتسامة.
هناك أشياء كثيرة في مراكز التسوق في عواصم المقاطعات أكثر من تعاونيات التوريد والتسويق.
نظر Gu Changan في كل مكان ، ثم لمس جيبه ، وشعر أنه عديم الفائدة ، ولم يكن لديه المال لشراء الكثير من الأشياء لـ Qing Miao'er. يريد شراء الكثير من الأشياء الجيدة لـ Qingmiaoer.
لا ، لا يمكنني البقاء هكذا بعد الآن ، يجب أن أعود قريبًا. على أي حال ، جرح يدي كاد يلتئم ، لذلك عليّ أن أعود وأعمل بجد.
لم يزعج Su Qinghe حتى عناء شراء الأشياء. لم تكن الأشياء بالداخل عملية جدًا بالنسبة لها ، وكانت تكلف مالًا.
تجول الاثنان لفترة ، وعندما غادرا باب المركز التجاري ، شاهدا استوديو الصور في المقابل.
أضاءت عيون Su Qinghe وكادت أن تنسى التقاط صورة مع Chang'an.
سحب Chang'an بسرعة وركض نحو الجانب الآخر.
هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يلتقطون الصور في استوديو الصور ، وكل شخص آخر يلتقط صور الزفاف. عند رؤية هؤلاء الأشخاص يرتدون الزي العسكري يقفون مع براجي ، كان غو تشانجان حسودًا للغاية.
"Chang'an ، نحن نفعل ما فعلوه." قال سو تشينغخه بسعادة.
احمر خجل قو شانجان وأومأ برأسه ، "حسنًا". آه ، سوف تلتقط Qing Miao'er صورة زفاف معه.
Su Qinghe يرتدي Braji نفسه ، و Gu Changan يرتدي الزي العسكري. لا يحتاج حتى إلى تغيير ملابسه ، فيقوم بفرد شعره ، ثم يلقي نظرة على حاجبيه. عقلية الاثنين مختلفة.
أنت تقرأ
الزوجة العسكرية القديرة
Historical Fictionمكتملة 237 فصل ولدت سو تشينغهي ، وهي امرأة في المنزل وكسولة ، وأصبحت فتاة ريفية في الستينيات. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يمكن لـ Su Qinghe فقط الاستمرار في إكمال المهام وتصبح زوجة جيش صغيرة مؤهلة. Ding... بعد الانتهاء من مهمة الطهي ، احصل على ن...