191:200

205 16 0
                                    


رواية MTL

الزوجة العسكرية القدير

الفصل 191

«السابق
الفصل 190التالي »
الفصل 192

لم يعرف Su Qinghe أن اسمه قد انتشر في كل مكان مرة أخرى.

يعتبر هذا النوع من طب الفصل الجراحي مرحلة ناجحة من جانبها. أما بالنسبة للتجارب السريرية الأخرى وما شابهها ، فإن البروفيسور لين والبروفيسور شيونغ مسؤولان عن الترتيبات.

بعد اكتمال المهمة ، لم يكن Su Qinghe خاملاً ، وبدأ في دراسة عملية حمراء جديدة. ومع ذلك ، من أجل صحة الطفل ، لم تتعب نفسها ، لذلك كانت تمارس الجراحة لمدة ساعتين كل ليلة.

في الآونة الأخيرة ، ازداد الاحتكاك على الخطوط الأمامية ، كما زاد عدد الأشخاص الذين يأتون كل يوم بشكل كبير. لحسن الحظ ، لا توجد العديد من العمليات واسعة النطاق من هذا النوع. جميعهم أصيبوا برصاص في بعض الجثث ولم يؤذوا حياتهم.

لكن Su Qinghe كان يعلم أن هذه المعركة ما زالت مستمرة. إنه حاليًا في مرحلة الدفاع عن النفس وسيقاوم في المستقبل. سيكون هناك المزيد من المصابين في الهجوم المضاد ، لذلك لا يزال عليك تحسين قوتك.

سلم البروفيسور لين المواد لبضعة أيام ، وحصل سو تشينغخه على مكافأة أخرى من معهد بكين للأبحاث الطبية. لا يزال ألف يوان.

بعد عودته بالمال من الغرفة المالية ، وضع Su Qinghe المال على الطاولة.

نظر Gao Xiulan و Gu Ma إلى الكثير من المال ، لقد صُدموا. البلد في الحقيقة أكثر سخاءً من تقديم الكثير من المال دفعة واحدة.

أخذ Su Qinghe مائة من مصروف الجيب لكل منهم. هناك أيضًا العديد من التذاكر العسكرية. تستخدم التذاكر العسكرية على الصعيد الوطني. لا توجد قيود جغرافية.

قالت والدة جو ، "لماذا نريد المال ، تستخدمه بنفسك ، لدي والدك لدعمه."

قال جاو شيولان أيضًا: "أنا لست سيئًا ، ولم أنفق راتبي. يجب على أخيك والآخرين إرسال أشياء لي".

"أنت تحتفظ بها وتنفقها ببطء. أنت تعتني بي هنا ، فكيف يمكنني الحصول على المال من عائلتي. إلى جانب ذلك ، أنا وتشانجان لا ينقصنا المال. تشانجان الآن قائد شركة ويمكن أن يكون لدينا مائة يوان شهر. لدي أكثر من 80 في شهر. مع هذه المكافآت ، لا يمكنني أنا وتشانجان إنفاق كل أموالنا. " قالت عمدا بنظرة فخورة.

عند رؤية مظهر Su Qinghe الفخور ، لم ترغب السيدتان العجوزان في إنقاذ وجهها. لقد عمل زوج ابني وزوجة ابني بلاءً حسنًا ، لذلك أنا على استعداد لمنحهم زهور الجيل الأكبر سناً.

مع المال من بثرة طفلي في جيبي ، أشعر بتحسن.

لا يزال Changan و Qingmiaoer أبنائيين. أولئك الأشخاص في المنزل لم يفكروا أبدًا في منحهم مصروف الجيب.

الزوجة العسكرية القديرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن