1:10

894 27 3
                                    

يعود

بعد تقاعدي ، أصبحت المفضل لدى الوزراء الأقوياء

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

سيتم بيع الفصل 1 في البداية

    قرية Shangxi.

    فتح شي تشينغلو عينيه ببطء ، وما رآه كان مزرعة صغيرة.

    كان الصداع شديدًا ، وكان في ذهني العديد من الذكريات التي لا تخصني.

    قبل أن يتعافى ، تم الإمساك بذراعه فجأة.

    "الفتاة اللعينة ، لقد تظاهرت بالموت من أجل والدتي."

    "أنت حداد ، حتى لو مت اليوم ، سترسل والدتي جسدك إلى المقاطعة."

    بعد أن انتهت المرأة المريرة من الكلام ، أصبحت أكثر غضبًا. رفع يده وضرب وجه شي تشينغلو.

    رفع شي تشينغلو يده بشكل غريزي ، وأمسك يد المرأة التي كانت على وشك أن تصفعها.

    بسبب الذاكرة الإضافية ، فهمت على الفور ما حدث.

    نظرت إلى المرأة ببرود وقالت ، "لن أذهب. لقد قررت أن الزواج ، لذلك أريدك أن تذهب". كان من المحزن أن أقول

    إن المرأة التي أرادت اعتقالها وضربها حدث الأم البيولوجية لهذا الجسم ، نيو شي.

    في ذلك الوقت ، بسبب عسر الولادة عند ولادة الجسد الأصلي ، كان يعتبر الجسد الأصلي حدادًا ، واستمر في ضربه وتوبيخه بقسوة.

    عندما كان Yuanshen يبلغ من العمر خمس سنوات ، جاء كاهن طاوي إلى القرية وقام ببناء معبد طاوي في وسط الجبل.

    كل شهر ، يمكن للعائلة الذهاب إلى معبد الطاوي لتلقي راتب قدره 100 يوان.

    أرسل والداه الجثة الأصلية إلى معبد طاوي ، حتى قبل شهرين ، انفجر المعبد الطاوي فجأة ، وتوفي أيضًا القس الطاوي وثلاثة أولاد آخرين في الانفجار.

    في ذلك الوقت ، نزل Yuanshen الجبل لجلب الماء ، لذلك نجا من كارثة.

    بعد نزولها من الجبل والعودة إلى المنزل ، تزوجها والداها ، وكانت في الواقع ابن عائلة وو الثرية في المدينة.

    يوان صادق وطيب القلب ، وكان يؤمن حقًا بكلمات نيو أنه لأنه مدين لها ، فقد بذل عناء العثور على هذا الزواج الجيد لها.

    من كان يعلم أنه في الليلة الماضية ، عندما كان يوان في المرحاض ، سمع والديه يتحدثان.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن