391:400

200 9 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 391 ماذا يمكنني أن أفعل؟
  ما قالته السيدة العجوز شياو كان راسخًا ، وذهل شياو يوانشي تمامًا.

  متى فهمت والدته هذا؟
  حتى أنه أحصى ستة من السبعة من أصل سبعة.

  لم يستطع المساعدة في النظر إلى شي تشينغلو.

  "هل علمت هذا؟" من المستحيل للسيدة العجوز أن تفهم هذا.

  سمعت سيدة عجوز في البلد لا تستطيع القراءة أو الكتابة عن Qichu ، لكن من المستحيل معرفة ما يتضمنه بالضبط.   سمح له شي تشينغلوو بالتدقيق ، واعترف بسخاء أكبر ، "نعم ، أخبرت السيدة العجوز

  بما تتضمنه القواعد السبع."   قبل أن يتكلم شياو يوانشي ، قال جي تشونرو بحدة:" بالطبع هذا ليس صحيحًا. ""   أعترف بهذا ، لكن ليس لدي أي شيء آخر. "   رفع شي تشينغ حاجبيه ،" جي شياونيانغ ، افعل ذلك بنفسك. ماذا حدث ، أليس لديك دليل؟ "   " السيدة العجوز ، لأنها لا تملك اعترف بذلك ، ليست هناك حاجة للتحدث معها ، يمكنك الذهاب إلى Beicheng غدًا وتسأل زوجات كل عائلة ، بصرف النظر عن عدم وجود مرض خطير ، هل ارتكبت أي جرائم من قبل؟ الستة من أصل سبعة. "أومأت السيدة العجوز   شياو ، "حسنًا ، تشينغ لو ، كيف يمكنني أن أقول مرحبًا بعد ذلك؟"   إنها حقًا ليست جيدة في هذا ، لذلك سيكون من الجيد إذا أمسكت جي تشونرو وضربته.   ما قلته من قبل كان لا يزال يُدرس وفقًا لتعاليم شي تشينغ ، ويبدو أن الزوجين الثاني والثاني قد هدأوا حقًا.   ابتسم شي تشينغ وقال: "فقط اذهب واطلب من شخص ما أن يضرب والديك ، هل   يعتبر ذلك عدم احترام لوالديك؟   " مما أثار باستمرار العلاقة بين الزوج والزوجة الأصلية ، والغرفة الخارجية في الأعلى فهل يعتبر غيورا وثرثارا ".

  "كامرأة متزوجة ، ولكن سرقة الناس في حفلة مشاهدة الزهور في الأماكن العامة ، والتواصل مع الغرباء ، هل يعتبر زنا؟" "والشيء الآخر هو أنها

  تعترف بأنها ليس لديها أطفال". "

  ويصل العدد إلى ستة. "

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن